خلطة لشد اليدين وتبييضها من أول مرة

لا تحتاج العناية بالقدمين أو اليدين إلى خلطات معقدة أو صعبة، بل الى مكوّنات بسيطة وموجودة في كل منزل. نقترح عليك 7 علاجات منزلية لشد وتبييض اليدين والقدمين.

خلطة لتبييض اليدين وشدها من الحليب

يستخدم الحليب كأكثر العلاجات المنزلية فاعلية لتبييض اليدين والقدمين الداكنتين. يخترق الحليب الجلد وينظّفه جيداً. انقعي قطعة قطن في الحليب وامسحي بها يديك وقدميك. اتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء العادي بعد ذلك. كرّري هذا بانتظام للحصول على النتائج المرجوة.

خلطة لتبييض اليدين وشدها من العسل والليمون

العسل مكوّن رائع لتفتيح البشرة، والليمون غني بفيتامين c الذي يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة. خذي ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من مسحوق الحليب. اخلطيها جيداً وضعيها على يديك وقدميك. اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه.

خلطة لتبييض اليدين وشدها من ماء الورد

ينظّف ماء الورد بشرتك بعمق. اخلطي ملعقتين صغيرتين من الغلسرين وملعقتين صغيرتين من ماء الورد. اغمسي قطعة قطن فيه ثم ضعها على القدمين أو اليدين.

خلطة لتبييض اليدين وشدها من اللبن

يحتوي اللبن على حمض اللاكتيك وهو عامل تبييض فعّال للغاية. ضعي اللبن واتركيه لمدة 15 دقيقة واغسله بعد ذلك. يمكنك أيضاً إضافة العسل لتعزيز آثاره.

خلطة لتبييض اليدين وشدها من جلّ الصبار وزيت اللوز

اخلطي جلّ الصبّار وزيت اللوز، ثم افركي يديك وقدميك بهما. اتركيه طيلة الليل للحصول على أفضل النتائج.

خلطة لتبييض اليدين وشدها من عصير الخيار وعصير الليمون

امزجي عصير الخيار وعصير الليمون بنسب متساوية ودلكي يديك وقدميك بهما. اتركيه لمدة 20 دقيقة واغسليه بالماء البارد.

خلطة لتبييض اليدين وشدها من البندورة أو الطماطم

تعطي الطماطم نتائج رائعة لتبييض اليدين والقدمين. افركي شريحة طماطم على يديك وقدميك. اتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً للحصول على أفضل النتائج.

 

اقرئي أيضاً:

تعرّفي على أجهزة فعّالة لشدّ البشرة في المنزل

 

 
العلامات: تبييض اليدين
شارك