جويل مردينيان: هكذا أعتني ببشرتي

يتزامن شهر رمضان هذا العام مع فصل الصيف، أي مع الجوّ الحارّ والرطوبة العالية والنهار الطويل. لذا، لا بدّ من إيلاء الجسم والبشرة عناية خاصّة لما للصيام من آثار. وفي هذا السياق، تطلعنا مؤثّرة الجمال وصاحبة علامة Joelle Paris، جويل مردينيان، على روتين العناية الذي تتّبعه لتحافظ على إشراقة بشرتها.

3 عصائر تحارب الشيخوخة… هل تشربين أحدها؟

ترفض الإهمال

أكّدت جويل مردينيان أنّ عنايتها ببشرتها لا تقتصر على الشهر الفضيل وحسب، إنّما تستمرّ كل الأيّام على الرغم من انشغالاتها الكثيرة وأوقاتها الحافلة بالأعمال.

عناية من الداخل والخارج

تختار مردينيان لبشرتها منتجات ومستحضرات تعتني بجمالها ونضارتها من الداخل والخارج. ويتمثّل روتينها اليومي بخمس خطوات سهلة وبسيطة. لنتعرّف عليها معاً!

حماية صباحيّة مثاليّة

تبدأ مردينيان نهارها بغسل وجهها، ثم تحرص على وضع كريم النهار. وتؤكّد أنّها لا تخرج من منزلها قطّ من دون أن تضع على بشرتها الكريم الواقي من أشعّة الشمس، مشيرة إلى أنّها تعمد إلى تطبيقه مرّتين أو ثلاث مرّات خلال النهار، وذلك لتضمن حماية بشرتها من أشعّة الشمس الضارّة طوال اليوم.

الانقطاع عن الكافيين لن يزعجك خلال الصوم

للروتين المسائي أهميّة

لا تخصّص مردينيان وقتاً للعناية ببشرتها في الصباح وحسب، إنّما عند المساء أيضاً. فقد أشارت إلى أنّها تستخدم لكامل وجهها كريم الليل، علماً أنّها تضع المستحضر ذاته قبل الماكياج لأنّه يضمن ثبات الإطلالة طويلاً. بالإضافة إلى ذلك، تهتمّ جويل بمحيط عينيها قبل الخلود إلى النوم وتطبّق له المنتج المناسب.

تنظيف وانتعاش دائمان

لا تقع جويل ضحيّة الإهمال قطّ، فحين تنتهي من التصوير أو من أيّ مشروع من مشاريعها، تعمد إلى تنظيف بشرتها من خلال التخلّص من آثار الماكياج، مع التركيز على منطقة العينين. بالإضافة إلى ذلك، لا تتردّد في اللجوء إلى السيروم وبعده إلى رذاذ ينعش بشرتها ويمنحها لمعاناً.

هذه هي المكوّنات الطبيعية التي تعالج جفاف بشرتك

نعم لتنفّس البشرة

تحرص صاحبة علامة Joelle Paris على اختيار منتجات تمنع انسداد مسام البشرة وبالتالي ظهور الحبوب والبثور التي تسيء إلى الإطلالة وتمنعنا من بلوغ المثاليّة.

بعيداً عن الشيخوخة والتجاعيد

بالإضافة إلى ذلك، تهتمّ بشباب بشرتها لأنّها، كالنساء جميعهنّ، تحبّ التمتّع بسحنة خالية من التجاعيد أي نضرة ومشعّة. لذا، تختار مستحضرات تبعد علامات التقدّم في السنّ وتعزّز تألّق البشرة بلون فاتح وموحّد.

لا تنسي هذه التفاصيل قبل الزفاف

مشاكل تعترض طريقنا

على الرغم من اهتمام السيّدة بجمالها، تعترض طريقها أحياناً مشاكل مختلفة كالجفاف والبثور. لذا، لا بدّ من ترطيب البشرة باستمرار في الشهر الفضيل، إلى جانب شرب كميّة وافية من المياه. بالإضافة إلى ذلك، أكّدت مردينيان أنّها تلجأ بنفسها إلى جلسات تنظيف عميق لبشرتها لتنقيتها من الأوساخ والشوائب.

 

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من العناية بالبشرة