جويل ماردينيان تكشف لك الحلّ لبشرة نقية وخالية من السيلوليت

باتت جويل ماردينيان أيقونة من أيقونات الجمال اللواتي لا نفوّت فرصة واحدة لتتبّعهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي. فخبيرة التجميل الشهيرة لا تدخلنا من خلال حسابها إلى تفاصيل حياتها الشخصية وأسرتها الصغيرة وحسب، إنّما تستمرّ في تزويدنا بالنصائح الجمالية المفيدة سواء في ما يتعلّق بالمكياج أو العناية بالبشرة أو حتّى الشعر.

ولم يقدّم هذا العام مفاجأة لجويل على الصعيد الشخصي وحسب بعد تبنّيها ابنها نايثن مارك إنّما كلّل أيضاً مسيرتها المهنية بنجاح جديد، وهو إضافتان جديدتان إلى مجموعة جويل باريس Joelle Paris.

فلأنّها تدرك تماماً أنّ حماية البشرة وترطيبها ضروريان في فصل الصيف إذ تعلو درجات الحرارة، تعاونت مع خبراء متخصّصين وكشفت عن قناع Gold Face Mask. وفي تركيبته، جمعت مستخلصات ثمار الفواكه الطبيعية التي تغتني بمكوّنات مرطّبة كأنواع التوت البرّي والفراولة ثمّ ضمّتها إلى الألوفيرا والكولاجين لتحصل في نهاية المطاف على قناع ذهبي يعزّز ترطيب البشرة ويعيد إليها رونقها.

ويُعدّ هذا القناع الخيار الذكي الأمثل لروتينك، إذ يوفّر للبشرة عناية متكاملة ويزيد نعومتها حتّى أنّه يغمرها بمظهر نقيّ وأكثر شباباً. ولو استخدمته مثلي مرّتين في الأسبوعين، تتوصّلين إلى نتائج أكثر من مرضية لا سيّما حين يتعلّق الأمر بالندوب وآثار البقع القديمة.

أمّا الإضافة الثانية ضمن مجموعة Joelle Paris، فهي كريم Super Model الذي يمثّل الحلّ الأمثل للتخلّص من السيلوليت. فمعظم السيّدات يعانين من هذه المشكلة، حتّى أنّهن يشعرن بالإحراج نتيجة تراكم الجلد في بعض مناطق الجسم. لذلك، وللتخلّي عن قيود اختيار أزياء من دون سواها ولاستعادة الشعور بالراحة والثقة، يُتاح للمرأة تجربة هذا الكريم الذي يستهدف السيلوليت والدهون حول منطقة الخصر والفخذين وغيرها فيشدّ البشرة ويمنحها ملمساً ناعماً.

وبالنسبة إلى التركيبة، تحتوي على مستخلص أحماض الفواكه والكافيين، بالإضافة إلى عشبة كينتيللا اسياتيكا لتعزيز إنتاج الكولاجين ومحاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة وثمرة البابايا لتقشير خلايا الجلد بشكل طبيعي وتوحيد لون البشرة والمساعدة في عملية حرق الدهون.

اقرئي المزيد: جويل مردينيان: هكذا أعتني ببشرتي

 
شارك