الـ BB Cream يلبّي كلّ متطلّبات البشرة

Blemish Balm،Blemish Base  أو بكلّ بساطة  BB Cream، هو جيل جديد من الكريمات ذات الفوائد المتعدّدة، يهدف إلى ترطيب البشرة وتوحيد لونها وحمايتها من العوامل الخارجيّة المؤذية وأشعة الشمس، كما يغطّي شوائبها ويمنحها إطلالة نضرة ومشرقة.

بلسم العيوب كما يدلّ اسمه هو مستحضر تجميلي كفيل بإخفاء عيوب البشرة، اسُتخدمت تركيبته للمرة الأولى في الستينات في ألمانيا حين وصفته طبيبة التجميل  Christine Schrammek  لمرضاها بعد الانتهاء من علاج تقشير البشرة والليزر.

لا يُخفى على أحد أنّ كريم الأساس يوحّد لون البشرة ويخفي الشوائب، إنما استخدام هذا المستحضر بشكل يومي أمر غير عملي وكارثي للبشرة على المدى طويل. من هنا تكمن فائدة الـBB Cream  الذي يجمّل كما يحتوي على تركيبات معالجة للبشرة ويمدّها بفوائد كثيرة بلمسة واحدة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الـBB Cream  لا يؤمّن تغطية مثاليّة وخافية للشوائب كالحبوب والهالات السوداء مثلاً بل هدفه التصحيح، لذا قد تضطرين أحياناً إلى الاستعانة بخافي العيوب أو بكريم الأساس إن كنت تريدين تغطية كاملة مئة بالمئة.

في هذه الحالة، من الأفضل أن يوضع الـBB Cream  قبل كريم الأساس لتغذية البشرة أولاً، ومن ثمّ تثبيتهما بالبودرة.

مميّزاته

قد تتساءلين حول الفرق بين الـBB Cream  والمرطّب الملوّن للبشرة أو واقي الشمس الذي يحتوي على طبقة ملوّنة. في الواقع يدوم الـBB Cream  أكثر من تلك الكريمات التي بدورها لا تحتوي على مكوّنات تحارب علامات التقدّم في السنّ، كما يمنح الـBB Cream  البشرة لمسة نهائيّة مخمليّة ويحتوي على عامل وقاية من أشعة الشمس المؤذية SPF بدرجة تفوق الـ30 بعكس الكريم المرطّب الذي يحتوي على SPF متدنّ.

كيف تنتقينه؟

حين تقرّرين شراء الـBB Cream، أحرصي على اختياره مناسباً لطبيعة بشرتك تماماً كما تفعلين عند اختيارك أي مستحضر آخر للعناية بالبشرة وتأكدي من تجانس لونه مع لون بشرتك.

اختاري ما يناسبك

في حال سحرك الـBB Cream  وقرّرت اعتماده في روتينك اليومي، ندعوك إلى إلقاء نظرة على هذه الماركات العالميّة واختيار ما يناسبك منها.

 

 

 

 
شارك