استخدمي افضل لوشن للجسم بعد الاستحمام لتنعمي ببشرة ناعمة

يعد ترطيب بشرتك بعد الاستحمام مباشرة من طقوس الجمال المهمة التي لا يمكنك تفويتها. ومع ذلك ، عادةً ما يتخطى الكثير منا هذا الروتين مع أنه يستهلك 10 دقائق إضافية من وقتنا لا أكثر. اختاري من افضل لوشن للجسم بعد الاستحمام وضعي منها مباشرة لتنعمي ببشرة ناعمة.

 Eucerin In-Shower Moisturizer

يحتوي لوشن الجسم Eucerin أثناء الاستحمام على بروتين فيتامين B5 الذي يغذي بشرتك. لا يترك أي بقايا دهنية على بشرتك، سهل الاستخدام ويحافظ على بشرتك رطبة طوال اليوم.

Olay Ultra Moisture Body Lotion

يحتوي لوشن أولاي على زبدة الشيا. بمجرد وضعه على الجلد المبلل ، فإنه يعمل جنبًا إلى جنب مع الرطوبة والدفء لجعل بشرتك ناعمة وسلسة. يحبس الرطوبة ويحسن الترطيب ويجعل بشرتك أكثر نعومة وصحة بنسبة 60٪ في غضون أسبوع.

Neutrogena Sheer Oil-Lotion

إنه مرطب الجسم والمُشبع بزيت السمسم الذي يمنحك أقصى قدر من الترطيب والبشرة المتوهجة. يتغلغل بعمق في بشرتك ويجعلها ناعمة كالحرير على الفور. للحصول على أفضل النتائج ، استخدميه بعد الاستحمام مباشرة.

Nivea In-Shower Body Lotion

غسول Nivea الاستحمام مصمم خصيصًا لمن يعانون من بشرة جافة جدًا. يحتوي على زيت اللوز وتركيبة منشطة بالماء تحافظ على بشرتك مغذية ورطبة دون أن تجعلها دهنية.

 Curel Hydra Therapy Wet Skin Moisturizer

يعمل هذا بشكل أفضل على البشرة لأنه يحتوي على عوامل نشطة بالماء يخترق الطبقات العميقة من بشرتك. يصلح حاجز الرطوبة في بشرتك ويحافظ عليها رطبة. تحتوي الصيغة على مركب سيراميد متطور يتم امتصاصه بسهولة في بشرتك.

اقرئي أيضاً:

فوائد زبدة الشيا على البشرة بعيداً عن الترطيب

 
شارك