إجعلي الجميع يتساءل عن سر تألق وإشراق بشرتك مع 5 مستحضرات من Sisley Paris

لا يختلف إثنان على أهمية العناية بالبشرة في روتين حياتنا اليومي. فالمحافظة على بشرة صحية وخالية من المشاكل يتطلب عناية دقيقة باستخدام أفضل المستحضرات من الكريمات لمحيط منطقة العين والزيوت والسيرومات...

لكل امرأة تبحث عن بشرة مشرقة وأكثر شباباً ما عليك سوى أن تدخلي على روتين العناية الخاصة بك مستحضرات Sisley Paris التي تقدم مستحضرات عناية تناسب كافة أنواع البشرة، فتمنحها ترطيباُ لا مثيل له وإشراقة دائمة.

فمنذ أكثر من 40 عاماً، وSisley تبتكر وتعمل على كريمات ومنتجات للعناية بالبشرة التي تجمع بين معرفة الجلد، آلياته وبيئته وخِبرة فريدة وإتقان أفضل ما يقدّمه علم النباتات في هذا المجال. 

قدّمي لبشرتك الشباب الفوري مع مجموعة Black Rose من Sisley Paris، التي تتضمن 5 مستحضرات للعناية بالبشرة.

 السائل المخصّص لمحيط العينين Black Rose Eye Contour Fluid

أبعدي عنك شبح الهالات السوداء باستخدام السائل المخصّص لمحيط العينين Black Rose Eye Contour Fluid الذي يضيء محيط عينيك بلمسة واحدة فقط!

ينشط Black Rose Eye Contour Fluid خلايا البشرة المحيطة بالعينين فتصبح ناعمة، تشعّ جمالاً وشباباً وذلك بفضل احتوائه على الفيتامين E الذي يقي من الهالات السوداء والخطوط الشاحبة.

زيت Black Rose Precious Face Oil

هو أول زيت من Sisley Paris للعناية بالبشرة ذات تأثير مضاد للشيخوخة. فهو غني بالأوميغا 3 و 6 التي التي تغذّي، تجدّد وتحمي البشرة من الجذور الحرة.

ضعي 3 إلى 7 قطرات من زيت Black Rose Precious Face Oil في الصباح أو المساء وتالقي ببشرة نضرة.

كريم Black Rose Skin Infusion Cream

يعد هذا المستحضر من Sisley Paris منتجاً مثالياً للاستعمال اليومي، فهو يرطب البشرة ويعزز إشراقتها من خلال تجديد خلايا البشرة بسرعة قياسية. طبقي كريم Black Rose Skin Infusion Cream على وجهك ورقبتك مرتين في اليوم، صباحاً ومساء، واحميها من علامات التعب والإرهاق!

 قناع Black Rose Cream Mask

يمنح Black Rose Cream Mask من Sisley Paris البشرة شباباً فورياً، فهو غني بمكونات مضادة للشيخوخة التي تعمل على التخلص من علامات التعب فوراً ويترك البشرة شابة ونشطة. يحتوي في تركيبته على زبدة الشيا التي تغذي البشرة وتمنحها انتعاشاً رائعاً.

للحصول على نتائج إيجابية بسرعة قياسية ننصحك بتطبيق قناع Black Rose Cream Mask مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

 كريم Black Rose Beautifying Emulsion

هذا المستحلب التجميلي للجسم، يوفر لك إشراقة طبيعية ونضارة لبشرة شابة. هذا السائل الكريمي الوردي مريح جداً كبلسم مهدئ، حريري كالزيت وخفيف كالماء. قوامه غير دهني تمتصه البشرة على الفور ويسمح لكِ بارتداء الملابس فورًا بعد تطبيقه.

بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة، تقدّم Sisley Paris مستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية بالشعر تحت العلامة التجارية Hair Rituel by Sisley، ما يجعلها خياراً مثاليًا لكل ما تحتاجينه لإطلالتك الجمالية.

ليس هذا فقط! بكبسة زر واحدة أصبح بإمكانك تسوّق منتجات Sisley Paris في جميع دول مجلس التعاون الخليجي. كما يقدّم المتجر الإلكتروني، المتوفر باللغتين الإنجليزية والعربية، خدمة التوصيل في يوم العمل التالي لعملاء الإمارات العربية المتحدة و2-3 أيام لبقية دول مجلس التعاون الخليجي مع خيارات الدفع عبر تطبيق Apple Pay أو الدفع نقداً عند الاستلام. كما ويوفر موقع Sisley عبر الإنترنت تجربة استثنائية من خلال برنامج الولاء المخصص " My Sisley Club " الذي يسمح للأعضاء بالوصول الحصري إلى المبيعات والعروض الخاصة، مفاجآت أعياد الميلاد، البيع المسبق لإطلاق المنتجات الجديدة، وأخيراً وليس آخراً نقاط الولاء القابلة للاسترداد!

 
العلامات: Sisley Paris