أفضل 5 غسول لجميع أنواع البشرة

كخطوة أولى في روتين العناية بالبشرة ، يلعب غسول الوجه دورًا مهمًا للغاية في الحفاظ على توازن بشرتك. المنظف القاسي جدًا يمكن أن يجرد البشرة من الزيوت الطبيعية الثمينة ، في حين أن المنظف الخفيف جدًا لن يزيل الدهون الزائدة وبقايا المنتج بشكل فعال ، خاصة إذا كانت بشرتك دهنية. لذا نقترح عليك هذه الماركات من غسول البشرة لجميع انواع البشرة.

 Cetaphil Gentle Skin Cleanser

يتميز غسول الوجه Cetaphil هذا بمكونات قوية مثل الجلسرين للترطيب ، وفيتامين B5 لحماية حواجز الجلد ، والنياسيناميد ، الذي ينعم ويساعد على الاحتفاظ بالرطوبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن غسول الوجه غير الزؤاني يعمل على جميع أنواع البشرة ، حتى البشرة الحساسة منها.

 La Roche-Posay Toleriane Hydrating Gentle Cleanser

La Roche-Posayغسول يحتوي على السيراميد والجلسرين والنياسيناميد كما أنه يحتوي على مياه الينابيع الحرارية الشهيرة للعلامة التجارية ، والتي تعمل على ترطيب وتلطيف البشرة الجافة المتهيجة بفضل خصائصها المضادة للأكسدة. إنه غسول رائع يساعد على ترطيب بشرتك دون الإفراط في إنتاج الزيت.

Neutrogena Pure Mild Facial Cleanser

منظف الوجه السائل النقي من نيوتروجينا هو غسول لطيف للوجه يمكن استخدامه يوميًا للحصول على بشرة نظيفة وصافية وذات مظهر صحي. يزيل منظف الوجه الغني بالجلسرين الزيوت الزائدة ، لكن مرطبات البشرة لا تجفف البشرة. يشطف بشرتك نظيفة ، دون ترك أي بقايا تسد المسام.

Dr. Dennis Gross Alpha Beta

عندما يتعلق الأمر بمستحضرات العناية بالبشرة الممتازة ، فإن دكتور دينيس جروس هو اسم مألوف. يحتوي جل Pore Perfecting Gel الشهير من طبيب الأمراض الجلدية على كل من AHAs (أحماض ألفا هيدروكسي) و BHAs (أحماض بيتا هيدروكسي) ، بالإضافة إلى الجلسرين وخلاصة أوراق البوتشو. هذه التركيبة توازن في إنتاج الزيت ومكافحة الرؤوس السوداء وتقليل ظهور المسام.

 

Olay Total Effects Anti-Ageing Foaming Face Wash

يزيل غسول الوجه أولاي توتال إفكتس المضاد للشيخوخة الأوساخ والمكياج والزيوت الزائدة بلطف دون الإفراط في تجفيف بشرتك. تعمل التركيبة المضادة للشيخوخة بنشاط على إزالة الخلايا السطحية الباهتة وتنشيط بشرتك تمامًا. يساعد كل منتج في مجموعة Olay Total Effects ، بما في ذلك غسول الوجه هذا ، على محاربة العلامات السبع لشيخوخة الجلد لمنحك بشرة تبدو أكثر شبابًا.

اقرئي أيضاً:

هل يعود لون البشرة بعد الاسمرار؟

 
شارك