أفضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين

صحيح أنّ المرأة العصرية في أيامنا هذه تبذل جهوداً جمالية كبيرة للحفاظ على إطلالتها وللتألّق دائماً بأجمل حلّة، سواء مع مكياج أو بدونه. ففي الواقع، تركّز كل امرأة منّا على أنواع الكريمات والمنتجات التي تختارها وتستخدمها لبشرتها كما ولا تترك نوعاً من أنواع العلاجات المتوفّرة في الصالونات من دون أن تجرّبه.

نعم، فالمرأة العصرية مثقّفة جمالياً!

ولكن، على الرغم من كلّ ذلك، توته كثيرات منّا عددًا من المشاكل الجمالية لا محال. ومن أبرزها، الهالات السوداء والتجاعيد حول العين. وليس هذا أمراً مفاجئاً، بخاصّة أنّ العين هي المنطقة الحسّاسة أكثر من سواها في الوجه. وعليها، تظهر مباشرةً علامات التعب والإرهاق ومنها الهالات السوداء والتجاعيد.

أسباب الهالات السوداء

تظهر الهالات السوداء حين يتحوّل الجلد تحت العيون إلى اللون الغامق. ومن الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء، نذكر الوراثة والتدخين وفقر الدم وتدني مستويات الحديد والشيخوخة والتقدّم في السنّ وقلّة الوقت وتمضية وقت طويل أمام الشاشات الإلكترونية.

أسباب التجاعيد

نعلم جميعنا أنّ الخطوط الرفيعة والتجاعيد تظهر مع مرور الوقت أي مع التقدّم في السنّ، أي تمثّل بكلّ بساطة علامة من علامات التقدّم في السنّ. كما ولا بدّ من القول أيضاً إنّها تظهر أحياناً في سنّ مبكرة نتيجة التعرّض الشديد لأشعة الشمس.

الحلّ!

للتخلّص من مشكلة الهالات السوداء والتجاعيد حول العين، لا بدّ لك أن تستعملي الكريم المناسب. وقبل أن نطلعك على مجموعة من أفضل هذه الكريمات لتنتقي منها، ننصحك دائماً بأن يمتدّ التطبيق إلى الجفون العليا من دون الاكتفاء بتوزيع الكريم فقط على الجفون السفلى. وصدّقينا! تحدث الخطوة هذه فرقاً كبيراً.

أفضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين

كريم Banana Bright Eye Crème من Ole Henriksen

يغتني هذا الكريم بالفيتامين سي وبالكولاجين على حدّ سواء، وهذا ما يجعل من تركيبته مثالية لمحاربة التجاعيد ولتنعيم الجلد حول العين كما ولتعزيز الإشراقة والتألّق.

كريم Absolue Revitalizing Eye Cream من Lancôme

تأتي تركيبة هذا الكريم مدعّمة بالفيتامينات، وهي تتميّز بقدرتها على ترطيب البشرة وتعزيز مظهرها الشاب. وبالتالي، تضمن لك حلّ مشكلتك أي الهالات السوداء والتجاعيد.

كريم Eyes Brightening Eye Cream من Olay

يتمتّع هذا الكريم بقدرة رائعة على مكافحة التجاعيد وعلامات التقدّم في السنّ، فيشدّ البشرة ويرطّبها ويحسّن مظهرها بشكل عام. ولا بدّ من القول أيضاً إنّ استعمال هذا الكريم قبل المكياج، من دون أن يتسبّب بأي تكتّل أو تغيير في النتيجة النهائية.

كريم Le Lift Crème Yeux من Chanel

كما يشير اسمه، يفيد هذا الكريم في شدّ منطقة العيون والتخلّص من التجاعيد حولها. ويتميّز أيضاً بتركيبة رائعة لترطيب البشرة والمساعدة في علاج مختلف مشاكلها كالهالات السوداء على سبيل المثال.

كريم Global-Repair Eyes and Lips من Filorga

تقدّم لنا Filorga هذا هذا العلاج المخصّص لتجديد منطقة العيون (والشفاه أيضاً)، فيحدّ ظهور التجاعيد وتتألّق هذه المنطقة الحسّاسة من الوجه بإطلالة متألّقة أكثر.

كريم Buckwheat Eye Cream من Nuxe

إنّه الكريم المثالي لك لعلاج الهالات السوداء والتجاعيد في المنطقة المحيطة بالعيون، وتستخدمينه مرّتين يومياً في الصباح والمساء على حد سواء.

اقرئي أيضاً: 

 
شارك