أفضل كريم للتجاعيد وشدّ الوجه تسوّقيها لإطلالة بشرة شابّة

من أكثر الأمور التي تهمّ أي امرأة منّا، بغضّ النظر عن الفئة العمرية التي تنتمي إليها، الحفاظ على شباب البشرة بعيداً عن الشيخوخة والتقدّم في السنّ.

وقد ازداد في الآونة الأخيرة، لا سيّما بعد انتشار جائحة كورونا أو كوفيد-19، التركيز على العناية بالبشرة، بخاصّة أنّ الصيحات والاتّجاهات الجمالية السائدة تتوجّه أكثر وأكثر نحو المكياج الطبيعي الذي لا يكثر من طبقات المستحضرات على السحنة. ولا بدّ من القول أيضاً إنّ وضع الكمّامة باستمرار دفعنا أيضاً إلى الاهتمام أكثر ببشرتنا، لا سيّما أنّها تحتاج نتيجة لذلك إلى مزيد من العناية.

وفي الحالات جميعها، البشرة الشابّة الخالية من الخطوط الرفيعة والتجاعيد هي ما تبحث عنه المرأة وعن تحقيقه. وعلى الرغم من وجود تقنيات كثيرة مخصّصة لشدّ الوجه، دائماً ما نسعى إلى استعمال كريمات ومنتجات تضمن لها الغاية ذاتها.

لذلك، إليك في ما يأتي أفضل كريمات للتجاعيد وشدّ الوجه:

سيروم Le Lift Serum من Chanel

يعد هذا السيروم بنتائج فورية على البشرة تدوم حتّى 24 ساعة، ويعني هذا أنّك تستطيعين تطبيقه لتشعري مباشرةً باشتداد بشرتك وتحسّن مرونتها. ويوماً بعد يوم، تلاحظين تراجع مظهر التجاعيد وتجدّد ملامح وجهك.

كريم Global-Repair Nutri-Restorative Multi-Revitalising Cream من Filorga

يستهدف هذا الكريم البشرة المتعبة، بخاصّة أنّه متعدّد الفوائد. فهو يضمن تجديد شبابها من خلال التخفيف من التجاعيد وتجنّب ظهورها كما ويزوّدها بالتغذية اللازمة لها ويعيد إليها حيويتها ونعومتها.

كريم الليل Abeille Royale Night Cream من Guerlain

تجمع تركيبة هذا الكريم بين تقنية عسل النحل الأسود والفيتامين E وغيرهما من المكوّنات الفعّالة لتشعري بأنّ بشرتك مشدودة على الفور ولتلتمسي على تقدّم الوقت نتائج رائعة من حيث تحسّن مظهر الخطوط وتجدّد البشرة وتعزيز إشراقتها.

كريم النهار Extra-Firming Energy من Clarins

يُعتبر هذا الكريم متكاملاً لأنّه يضمن للمرأة كلّ ما تحتاج إليه لبشرتها. فبالإضافة إلى مقاومة علامات التقدّم في السنّ والقدرة على شدّ البشرة، يحتوي على مركّب إشراق مركّز يغتني بمستخلصات الفواكه الفعّالة كبذور الكرز وزيت المشمش والفلفل الحلو.

علاج Vital Perfection Overnight Firming Treatment من Shiseido

يستفيد هذا العلاج من ساعات الليل أي ساعات نومك ليحارب علامات الشيخوخة ويحسّن مظهر التجاعيد ومرونة البشرة، فتستيقظي بمزيد من التجدّد والحيوية يوماً بعد يوم.

كريم الليل Night Cream with Collagen and Woodmallow من Sisley Paris

يُعتبر هذا الكريم الليلي مخصّصاً تماماً لتتحوّل البشرة المتعبة التي تعاني من علامات الشيخوخة إلى بشرة مفعمة بالشباب. فالتركيبة تحتوي على الكولاجين، وهو سرّ الحفاظ على الشباب للبشرة!

اقرئي أيضاً: أفضل كريمات للهالات السوداء وتفتيح منطقة العيون