أفضل كريم تبييض للوجه في أسبوع

هل تعانين من التصبغات والبقع السوداء في وجهك؟ طبعاً سمعت الكثير عن كريمات تبييض البشرة وجربت بعضها لكن الأمر لم ينجح. إليك من موقع "هيا" أفضل كريم تبييض الوجه في أسبوع من ماركات عالمية موجودة في الصيدليات وتستطعين تطبيقها للحصول على نتيجة مرضية.


أهمية كريمات تبييض الوجه

يعتبر كريم تبييض البشرة وتوحيد لونها، من أكثر المستحضرات المهمة بالنسبة الى المرأة. لأنها تعمل على إعطاء نضارة للوجه وتخلص من الشوائب التي تتركها اثار اشعة الشمس وبعض المشاكل الوراثية. يمكن القاء نظرة سريعة على قائمة افضل كريمات تبييض الوجه في العالم.

Admire My Skin

 

هي علامة تجارية مشهورة تقدم منتجات فريدة من نوعها وتحقق نتائج فعالية على الوجه في غضون أسابيع قليلة. أحد المكونات الرئيسية هو الهيدروكينون (2٪) الذي يساعد على تفتيح الجلد وإزالة التصبغ. يقوم بذلك عن طريق تقشير البقع والطبقات الداكنة بلطف، مما يفسح المجال لطبقة الجلد الأكثر إشراقاً تحتها. كذلك يحتوي ذلك الكريم يحتوي على مكونات مثل فيتامين C مما يساعد على تغذية البشرة أيضاً.

QRxLabs


يحتوي على مكونات عدة من بينها، حمض الكوجيك وخلاصة جذر عرق السوس، والتي تساعد أيضاً على تفتيح وتبييض لون البشرة. يحتوي كذلك على زيت جوز الهند الذي يساعد على ترطيب البشرة تماماً.

Olay Night Cream


يناسب جميع أنواع البشرة، وحتى الحساسة منها. يساعد على تقليل الميلانين تدريجياً من الصعود الى الطبقة العليا من الجلد. هذا يعني ان بشرتك ستكون موحدة اللون.

Intimate Whitening Cream


كريم مصنوع في الولايات المتحدة الاميركية، والمميز فيه أنه خليط من عدد من المكونات الطبيعية معظمها نباتي. فهو مستخلص من التوت وعرق السوس الذي يساعد على ازالة البقع الداكنة في الوجه. يبييض البشرة ويزيل التصبغات. كذلك يحتوي على زيت الزيتون وحمض الهيالورونيك، مما يساعد على تفتيح بشرتك وإزالة الخطوط الدقيقة التي تتشكل على الجلد.

اقرئي أيضاً:

تعرّفي على أفضل كريم أساس للبشرة الجافة

 
شارك