أجمل منتجات أستعملها للعناية ببشرة الجسم في الحجر المنزلي

بالنسبة إلى كثيرات منّا، لا تحصل بشرة الجسم على مستوى العناية ذاته مقارنة ببشرة الوجه. فعادةً ما تهتمّ المرأة أكثر بشراء مختلف المنتجات لوجهها، من مستحضرات مقاومة علامات الشيخوخة والتقدّم في السنّ إلى مستحضرات الترطيب وصولاً إلى مستحضرات التقشير والتنعيم وغيرها...

أمّا الجسم، فغالباً ما تكتفي أغلبيتنا باختيار غسول له ومرطّب. ولكن، في الواقع، تحتاج بشرة الجسم إلى عناية مكثّفة تماماً كما بشرة الوجه، وذلك لحمايتها أيضاً من الجفاف والشيخوخة والبهتان.

وبما أنّك في الحجر المنزلي تعتادين على التباعد الاجتماعي وتبحثين عن طرق وأساليب تبعد عنك الملل، تعلمين أنّ الفترة هذه هي الوقت الأنسب لتدخلي إلى حياتك عدداً من العادات الإيجابية. فما رأيك إذاً أن تبدئي العناية ببشرة جسمك؟!

ولا تقلقي لو لم تمتلكي أي من المنتجات، فالمواقع الإلكترونية في منطقتنا تعمل جميعها من دون انقطاع وتقدّم خدمة التوصيل السريع بعد التسوّق على الإنترنت.

وانطلاقاً من هذا، إليك عدداً من المنتجات التي أستعملها بنفسي للعناية بجسمي ولأضمن بشرة مشرقة وجميلة وناعمة.

  1. معطّر الجسم Immunity Mist من Jacquie Aiche

رذاذ أكثر من رائع ومناسب للفترة الحالية. فعند رشّ التركيبة المكوّنة من زيوت أساسية على الجسم، تجري تقوية جهاز المناعة فيزداد الاسترخاء وتتعزّز مستويات الصحة والعافية.

  1. غسول الجسم Geranium Leaf Body Cleanser من Aesop

يرتكز هذا الغسول في تركيبته إلى أوراق الجيرانيوم، فيعمل بالتالي على تنظيف البشرة بعمق وإزالة مختلف الأوساخ والملوّثات الملتصقة عليها.

  1. كريم الجسم Sisleya L’Intégral Anti-Age Concentrated Firming Body Cream من Sisley

يعمل هذا الكريم على ترطيب الجسم وعلى مقاومة علامات شيخوخته في آن، ما يعني أنّه خيار مناسب لتعدّد فوائده.

  1. سيروم الجسم Super Aqua-Body من Guerlain

نعم، لبشرة الجسم أيضاً سيروم مخصص لها، وهذا الخيار من Guerlain هو الأفضل لأنّه يعزّز الترطيب ويساعد البشرة على علاج نفسها لتحافظ على صحّتها التامة طوال الوقت.

  1. مقشّر الجسم Gently Exfoliating Body Scrub من Kiehl’s

اهتمّي بتقشير جسمك مرّة أو مرّتين كل أسبوع مع هذا المنتج الناعم على البشرة، ولا تنسي التركيز على أكثر المناطق جفافاً كالكوع والركبة وأسفل القدم...

اقرئي أيضاً: إنّه الوقت المثالي لتكثيف روتين تنظيف بشرة وجهك وحمايتها

 
شارك