جولة على تاريخ عطر Opium من YSL Beauty

في عالم العطور، معدودة هي الإصدارات التي تنجح اختبار الزمن وتحجز لنفسها مكانةً بين العطور الأيقونية التي تتناقل النساء أخبارها وحكاياتها من جيل إلى آخر.

ولا شكّ في أنّ عطر Opium من YSL هو أحد هذه الإصدارات التي تقدّمت بنسخات متعدّدة منذ العام 1977 وحتّى اليوم. ولذلك تحديداً، اخترنا العودة إلى الماضي والتوقّف عند أبرز محطّات إطلاق هذا العطر الأيقوني منذ العام 1977 وحتّى اليوم.

البداية عام 1977

قدّم السيد Yves Saint Laurent في العام 1977 عطر Opium ليرمز من خلاله إلى إعجابه بمنطقة الشرق وإلى فهمه الخاص لمشاعر المرأة المخبّأة وأوجه شغفها. فجاء الإصدار ليعكس مزيجاً رائعاً من الأزهار والتوابل الغنية والنفحات الخشبية العميقة.

على مدار السنوات

حمل الإصدار الأول توقيع صانعي العطور Jean Amic وJean-Louis Sieuzac. وفي العام 1995، انطلقت النسخة الرجالية الأولى من هذا العطر. ثمّ، في العام 2011، شهدنا على إطلاق Belle d'Opium الذي سبق إطلاق النسخة الأحدث Black Opium في العام 2014.

وصولاً إلى الحاضر

اجتمع صانعو عطور أربعة لإطلاق Black Opium الذي حقّق نجاحاً عالمياً كبيراً والذي مثّلته النجمة Zoë Kravitz في أحدث حملة إعلانية له. وتماماً كما تمزج الدار بين مختلف ألوان الأقمشة وأنواعها، تقدّم حالياً من العطر نفسه 3 نسخات: النسخة العادية وإصدار Black Opium Eau De Parfum Neon وإصدار Black Opium Eau De Parfum Intense.

اقرئي أيضاً: Touche Éclat ثورة في عالم المكياج