YSL Beauty تكشف أخيراً صور حملتها مع دوا ليبا

لطالما أسرت الفنّانة الشابّة الألبانية دوا ليبا الجميع بصوتها الجديد في عالم البوب وأسلوبها الفني وشخصيتها المرحة. وفي وقت سابق من هذا العام، انضمّت إلى أسرت YSL Beauty لتصبح سفيرة عطرها النسائي الجديد.

فبالنسبة إلى الدار، تمثّل ليبا الجيل الجديد أي الاستقلالية والحرّية وهما جزء أساسي من هويّة YSL. أمّا ليبا، من جهتها، فكانت قد أشارت: "أشعر بأنّ الحملة تعبّر كثيرًا عنّي لما تنطوي عليه من شجاعة. فأنا أؤمن بأهمية التمتّع بالثقة والقوة والتأثير وعدم التنازل عن شخصيّتك وما تقومين به وما تؤمنين به والاعتزاز دوماً بالأمور التي تقدمين عليها، وأعتقد بأنّ ذلك يتلاءم تماماً مع الفلسفة عينها الكامنة وراء عطر Yves Saint Laurent الجديد".

أمّا اليوم، فها نحن نشهد على انطلاق الحملة بشكل رسمي. ومع دوا، تكشف الدار اليوم عن عطرها الجديد Libre.

وقد نشرت الفنّانة الشابة الصورة الأولى للحملة على حسابها الخاصّ على مواقع التواصل الاجتماعي وعلّقت: "فخورة للغاية بالكشف أخيراً عن عطر الحرّية الجديد Libre من YSL Beauty".

وبالنسبة إلى التفاصيل التي نعرفها عن العطر النسائي هذا، فترتبط بتركيبته التي تضمّ مكوّنات غنّية من زهر البرتقال المغربي بالإضافة إلى نفحات حصرية بالدار هي نفحات Diva Lavendar.

بالإضافة إلى ذلك، نشرت YSL مقاطع صغيرة من فيديو الحملة. وتعبّر فيها ليبا عن العطر وعن مفهوم الحريّة "إنّه وقت اتّخاذ قراراتك وفقاً لشروطك الخاصّة" "هذه الحرّية بالنسبة إليّ".

اقرئي المزيد: Dua Lipa سفيرة عطر عالمي