Dua Lipa سفيرة عطر عالمي

هي صاحبة الصوت الجديد في عالم موسيقى البوب، هي الشابّة الألبانية المولودة في لندن التي حطّمت أرقاماً قياسية منذ إطلاق ألبومها الأوّل، هي دوا ليبا التي حقّقت أحلامها الغنائية لتنتقل منها هذا العام إلى العالم الجمالي وتحتلّ منصباً جديداً تستحقّه عن جدارة.

فكيف لا تكون الشابّة التي غنّت لتمكين المرأة وعكست تأثيراً ثقافياً كبيراً سفيرة من سفيرات الدار العالمية YSL Beauté! نعم، فالدار العالمية الشهيرة ترحّب بليبا في أسرتها لتمثّل الشابّة الناجحة عطرها النسائي الجديد.

وقد وقع الاختيار عليها لأنّها تجمع في شخصيّتها سمات كثيرة تميّز امرأة YSL Beauté ومنها القوّة والأنوثة والعصرية والتحرّر. وابتداءً من سبتمبر العام 2019، ستطلّ ليبا في حملة مبهجة ومرحة تقدّم لعميلات الدار ومحبّاتها حول العالم العطر النسائي الجديد.

وعن هذا الدور الجمالي الذي ستؤدّيه في الأشهر المقبلة، تقول ليبا: "أشعر بأنّ الحملة تعبّر كثيرًا عنّي لما تنطوي عليه من شجاعة. فأنا أؤمن بأهمية التمتّع بالثقة والقوة والتأثير وعدم التنازل عن شخصيّتك وما تقومين به وما تؤمنين به والاعتزاز دوماً بالأمور التي تقدمين عليها، وأعتقد بأنّ ذلك يتلاءم تماماً مع الفلسفة عينها الكامنة وراء عطر Yves Saint Laurent الجديد".

أمّا الدار من جهتها، فقالت من خلال المدير العام الدولي ستيفان بيزي: "تمثّل دوا ليبا صوت جيلها، وهي تجسّد الاستقلالية والحرية اللتين لطالما كانتا جزءاً من هويّة Yves Saint Laurent. إنّه لشرف كبير بالنسبة إلينا أن نتعاون مع فنانة شابة وموهوبة مثلها لتمثيل عطرنا النسائي الجديد".