Gucci تحتفي بالجمال الحر في الحملة الدعائية لمجموعتها الجديدة

من قال إن الاستعانة بالماكياج تكون لتحقيق الجمال الكامل؟ إنها فكرة نمطية حاولت دار Gucci أن تلغيها من خلال حملتها الدعائية الجديدة لمجموعتها الجمالية والتي تجلت بجداريات فنية احتفت من خلالها بالجمال الحر الذي لا يخضع لقيود الشكل المثالي.

فبالنسبة إلى المخرج الإبداعي أليساندرو ميكيلي، ملك التعبير عن الذات، يمكن أن يكون المكياج طريقة مثالية لإظهار الشخصية الداخلية، إذا تم تطبيقها بروح من الحرية المطلقة: "هو لا يخفي العيوب بل يسلط الضوء على اختلافنا وهذا ما يجعلنا بشر". وقد قام ميكيلي بدعوة المصوّر البريطاني مارتن بار المعروف بصوره الوثائقية الساخرة لتطبيق فكرته الثورية، فاستوحى من روح الفكاهة والمرح في الثمانينات ليقدم لنا صوراً جديدة ومختلفة عن السائد ركّز فيها على أحمر الشفاه كأداة المكياج الأولى وتحدى من خلالها التوجهات الأنثوية التي تتطلب تطبيقه بشكل مثالي.

وتبدو في الحملة النجمة داني ميلر، المغنية الرئيسية في فرقة البانك Surfbort ، التي تتناول موسيقاها السياسة والصحة العقلية ووسائل التواصل الاجتماعي. أما أحمر الشفاه المعروض، فهو Rouge à Lèvres Satin * Goldie Red رقم 25 ، نجم الألوان في المجموعة والذي اختاره ميكيلي.

وتظهر صور أحمر الشفاه خلال الشهر الحالي في المواقع التالية: Lafayette Street في حي سوهو في مانهاتن، ميلان لارجو لا فوبا في مقاطعة كورسو جاريبالدي شرق لندن، وAvenida de Michoacán في مدينة مكسيكو.

اقرئي المزيد: الهالات السوداء تعرّفي على أسبابها وحلولها