Dior تطلق سلسلة بودكاست جديدة لتسليط الضوء على تاريخ عطورها

على الرغم من أنّ الإنترنت أو العالم الافتراضي اجتاح العالم منذ سنوات، شعرنا أنّ انتشار وباء الكورونا وما فرضه من تغيّرات على حياتنا حوّل التركيز أكثر وأكثر نحو مواقع التواصل الاجتماعي وما تقدّمه من طرق وأساليب للتواصل بين أفراد المجتمع.

وقد اختلفت بالفعل نواحي كثيرة حتّى أنّ الماركات العالمية بدّلت وجهة نظرها في أمور متعدّدة ومنها كيفية تعزيز العلاقة مع قاعدة محبّيها ومتابعيها.

وفي خطوة جديدة هي الأوّل من نوعها بالنسبة إلى Dior، تطلق الدار العالمية سلسلة بودكاست Dior Untold تسرد من خلالها قصص عطورها. ويعني هذا أنّ فرصة جديدة تتقدّم لنا للغوص أكثر في حكاية كريستيان ديور المذهلة وللوصول إلى الجذور والأصول التي حوّلته إلى أسطورة بكل ما للكلمة من معنى.

وتأخذنا الجولات الصوتية المفعمة بالمشاعر والأحاسيس إلى أماكن محفورة في الذاكرة في بروفانس وباريس والنورماندي، مع تسليط الضوء عل لمحات شخصية لكل الذين أدّوا دوراً هاماً في تاريخ عطور ديور.

وقد عُرضت الحلقة الأولى من هذه السلسلة في 28 يونيو الحالي، حاملةً عنوان Dior In Bloom. ومعها، بدأت القصة في غراس، المكان المفضّل بالنسبة إلى كريستيان ديور، علماً أنّها لا زالت تضمّ حتّى اليوم مزارع عطور ديور. إنّه صيف العام 1954، وقد أمضى السيد ديور في خلاله أوقات سعيدة وممتعة في قصر Château De La Colle Noire في Montauroux في وسط منطقى Fayence. وتستمرّ الحكاية... ليكون محورها الأساسي شغف السيد ديور بالأزهار، علماً أنّ الشغف هذا هو ما صقل إبداعه الهائل طوال سنوات حياته.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الحلقات المتتالية تُعرض عبر منصّات DIOR.COM وSPOTIFY وDEEZER وAPPLE PODCAST وYOUTUBE وSOUNDCLOUD وPODCAST ADDICT.

اقرئي أيضاً: بالفيديو: اكتشفي كيف تصل الورود من حقول Dior إلى مصانع عطورها