Chanel تطلق تطبيقاً جديداً يسهلّ عليك اختيار أحمر الشفاه

لا شكّ في أنّ التكنولوجيا باتت منذ زمن طويل جزءاً لا يتجزأ من حياتنا، وذلك مذ بدأنا الاعتماد بشكل كبير على هواتفنا وكمبيوتراتنا وشاشاتنا على اختلافها.

ولكن، بعد أزمة كورونا أي بعد انتشار الفيروس وتحوّل إلى جائحة عالمية، لاحظنا كم ازداداللجوء إلى بعض جوانب التكنولوجيا التي لم تحظى في السابق بهذا الكمّ من الاهتمام، كالواقع الافتراضي مثلاً والذكاء الاصطناعي.

وفي كافة القطاعات، أدركت العلامات التجارية والماركات أنّها تحتاج إلى تعزيز الرابط الافتراضي بينها وبين عملائها لتحافظ على نجاحها وأرباحها ولتستمرّ في تلبية احتياجاتهم. وفي عالم الجمال على سبيل المثال، رأينا التهافت الكبير على التسوّق الإلكتروني ومواقع الويب وحتّى تطبيقات الهواتف.

ومن أحدث هذه التطبيقات، تطبيق Lipscanner التي كشفت عنه الدار العالمية الشهيرة شانيل Chanel مؤخراً. وهو تطبيق يجد لك التدرّج المناسب من أحمر الشفاه وفقاً لمصدر الوحي الذي لفت إعجابك. وقد يكون مصدر الوحي هذا إطلالة إحدى النجمات أو حذاء أو حقيبة أو حتّى قطعة من قطع ملابسك، ولم لا لوحة فنية أو طلاء أظافر...

فيكفي أن تمسحي صورة إلهامك أي القطعة التي لفتت نظرك أو التي ترغبين في تنسيق أحمر شفاهك معها، لتعرض عليك شانيل Chanel الخيار المناسب من بين 400 خيار. ولا يعمل التطبيق على تحليل اللون فقط، بل اللمسة النهائية أيضاً سواء كانت مات أو لامعة.

بالإضافة إلى ذلك، تستطيعين تجربة التدرّج المقترح بشكل افتراضي على الشاشة كما وتحصلين على فرصة شرائه إلكترونياً.

فهل أنت جاهزة لتجربة التطبيق الجديد؟

اقرئي أيضاً: تجربة تفاعلية مسلّية تنتظرك في دبي مول مع Benefit Cosmetics