تجربة تفاعلية مسلّية تنتظرك في دبي مول مع Benefit Cosmetics

ما يميّزنا نحن نساء اليوم عن النساء في الماضي، المعرفة والثقافة الجمالية التي بتنا نتسلّح بها إذ لم يعد همّنا الوحيد أن نحصل على المنتجات والمستحضرات التي نحتاج إليها في حقيبتنا أو درجنا أو روتيننا، بل نبحث باستمرار على تعزيز كمّ المعلومات التي نمتلكها.

ويعني هذا أنّنا أصبحنا نعرف كل علامة تجارية نحبّ منتجاتها في السوق، حتّى أنّنا نستطيع أن نميّز هوية كل ماركة. فعلى سبيل المثال، حين نتحدّث عن بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics، يتبادر إلى أذهاننا على الفور اللون الزهري والمرح والتسلية.

وهذا ما تؤكّده لنا بنفت Benefit يوماً بعد يوم، سواء من خلال المنتجات التي تقدّمها لها وأجددها ماسكارا They’re Real! Magnet أو من خلال التجارب التي تكشفها عنها من حين إلى آخر.

أمّا التجربة التي صمّمتها لها هذه المرّة، فهي تفاعلية ومتطوّرة بامتياز. ففي دبي مول، حوّلت إحدى واجهات المتجر إلى شاشة تفاعلية كبيرة تعتمد على الذكاء الاصطناعي الذي يكشف عن تحرّكات الناس أمام الواجهة، وذلك بهدف تفعيل المحتوى على جدار LED موجود في الداخل.

بالإضافة إلى ذلك، يتسنّى للعميلات التفاعل في الوقت الفعلي مع محتوى رسوم متحرّكة ثلاثي الأبعاد من خلال تحريك أجسامهنّ. وهنّ يستطعن التحكم بالقوة المغناطيسية المنبعثة من فرشاة الماسكارا الضخمة فيوجّهنها نحو رموش العارضة ويجذبنها لمنحها طولاً فائقاً!

وفي الداخل، خصّصت بنفت Benefit أيضاً ركناً للماسكارا الجديدة، وهو ينقل العميلات إلى تجربة غامرة مستوحاة من آلة المخلب التي تلتقط الألعاب، إنّما ع التحكّم عن بعد من دون ملامسة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ المرح هذا يستمرّ من 20 فبراير حتّى 18 مارس في دبي مول، لذلك جهّزي نفسك في عطلة نهاية الأسبوع لعيش تجربة جمالية لم يسبق لها مثيل!

اقرئي أيضاً: خبير المكياج الشهير هنداش يطلق ماركة جمالية خاصة به