Byredo تطلق مجموعتها الأولى من مستحضرات المكياج

يشرّع عالم الجمال باستمرار أبوابه لاستقبال علامات تجارية وماركات جديدة تُدخل إليه بصمات خاصة بكل منها. ثمة ماركات تختار إطلاقها النجمات العالميات، فتستفيد كل منهنّ من قاعدتها الجماهيرية وتطلق منتجات تشبهها وتشبه شخصياتها كريهانا مع فانتي بيوتي مثلاً وسيلينا غوميز مع رير بيوتي وفيكتوريا بيكهام وغيرهنّ...

وثمة ماركات أيضاً تختار توسيع إمبراطورياتها، فتتنقّل بين مجال وآخر مستفيدةً من الإرث الذي بنته سابقاً على مرّ السنوات. ومن هذه الماركات، نذكر اليوم Byredo التي تطلق للمرة الأولى مجموعة مستحضرات مكياج. نعم، بعد العطور، تدخل العلامة الشهيرة عالم التجميل.

يشير Ben Gorham، مؤسّس Byredo ومديرها الإبداعي، إلى أنّه يعمل على هذا المشروع منذ عامين تقريباً أو حتّى أكثر. فبعد العمل في مجال العطور واكتشاف ارتباطه بأفكار الناس عن الجمال، ركّز على المجال الجمالي واكتشف قدرته على دخوله وترك بصمة مغايرة، بخاصّة أنّ الجمال ليس موضوعياً بل شخصياً، وهذا ما تعكسه Byredo.

ورغبةً منه في إلهام النساء وليس في تعليمهنّ كيفية وضع المكياج، يُطلق Ben Gorham من خلال ماركته في أكتوبر 2020 مجموعة جمالية تعاون فيها مع خبيرة المكياج البريطانية Isamaya Ffrench. ولو ألقيت نظرة على المستحضرات الجديدة، تلاحظين أنّ تصميمها الخارجي غير اعتيادي بل حيوية بالفعل. فأحمر الشفاه على سبيل المثال يأتي في عبوة مائلة على خلاف ما اعتدنا عليه مع العلامات التجارية الأخرى.

حتّى أنّ لوحة الألوان تضمّ تدرّجات غريبة كالأزرق على سبيل المثال، ما يعكس جرأة من النواحي جميعها. ويقول Gorham إنّ المستحضر الأساسي في هذه المجموعة قد يكون الأقلام الملوّنة Colour Sticks التي تتيح للمرأة التعبير عن رؤيتها الجمالية كما ترغب، إذ تستطيع استعمالها على الشفاه أو العيون أو حتّى الخدود.

فما عسانا سوى الانتظار لحلول أكتوبر 2020 لندرك إن كانت Byredo ستنجح في تحقيق نجاح كبير في عالم المكياج كما في عالم العطور!

اقرئي أيضاً: مجموعة منتجات اخترناها لك لتحمي بشرة وجهك من الشمس هذا الموسم