Benefit Cosmetics تتعاون مع موهبة سعودية للاحتفال بالمرأة في منطقتنا

علامة مفعمة بالمرح والتسلية، حين ترين أياً من مستحضراتها ومنتجاتها، تبتسمين تلقائياً وتشعرين بفرحة تلقائية. إنّها Benefit Cosmetics التي استطاعت أن تجحز لها مكانة خاصة ومميّزة بين العلامات التجارية الشهيرة الأخرى وأن تدخل قلوب النساء جميعهنّ حول العالم.

وفي شهر المرأة أي شهر مارس الذي نحتفل في خلاله أولاً بيوم المرأة العالمي في تاريخ الثامن منه ثمّ بيوم الأمّ قريباً في تاريخ الواحد والعشرين، اختارت Benefit Cosmetics أن تخطو خطوة تمكّن بفضلها النساء في دول مجلس التعاون الخليجي.

فمع التحوّل السريع الذي تشهده المنطقة ومع التغيّرات الكثيرة التي شهدناها في العامين الماضيين تقريباً، تنتقل العلامة الشهيرة هذه المرة إلى عالم الجيل الجديد من الموسيقى أي إلى موسيقى الراب وتحتفل بروح الأخوة بين النساء وبقوتهنّ، فتنتج أول فيديو كليب يجري تأليفه وإنتاجه بالكامل في دول مجلس التعاون الخليجي.

ولذلك، استعانت Benefit Cosmetics بأربع مواهب شابة إلى جانب الفنانة السعودية إيمي روكو كمغنية رئيسة وأنتجت فيديو كليب لهنّ جميعاً. وفي هذا الإطار، لا بدّ من القول إنّ الأغنية والفيديو كليب يتماشيان تماماً مع جوهر العلامة إذ يشيدان بالنساء في دول مجلس التعاون الخليجي اللواتي يدافعن عن بعضهنّ ويعتبرن أنّ الجمال الحقيقي لا يقتصر على المظهر الخارجي فقط.

وتقول المديرة العامة لشركة Benefit Cosmetics الشرق الأوسط، أليرازا داناي، في هذا الإطار: "لا يقتصر عملنا في Benefit على ابتكار مستحضرات المكياج. تشكّل المملكة العربية السعودية واحدةً من أكبر أسواق موسيقى الراب في العالم العربي، بينما لا يزال الراب نوعاً موسيقياً يهيمن عليه الرجال. لذلك، يركّز هذا المشروع على منح النساء صوتاً مسموعاً فوجدنا أنّه من المهم لنا التعاون حصرياً مع مواهب شابة من هذه المنطقة لإيصال رسالتنا من خلال أصواتهنّ."

ولا بدّ من القول إنّ العلامة عوّدتنا دائماً على كسر الحواجز والتعبير عن تأييدها المطلق لتمكين المرأة من خلال مختلف حملاتها.

أمّا بالنسبة إلى الفيديو كليب الذي يحمل اسم Girl Gang! وتوقيع المنتجة الموهوبة أنجي جمّال، فاستمدّ إلهامه من المنازل السعودية التراثية وقد جرى تصويره في موقع زهري مستوحى بالكامل من قرية البلد مع منازل تقليدية وكشك زهري يقدّم اللقيمات إلى جانب كافيه تراثي.

ولو رغبت في مشاهدته، زوري قناة Benefit Cosmetics Middle East على يوتيوب من خلال الرابط الآتي: https://www.youtube.com/watch?v=t9yt-8pzuec&feature=youtu.be

اقرئي أيضاً: في يوم المرأة العالمي...نساء قرّرن الانشغال بالعمل وإحداث تغيير