5 متاجر إلكترونية لتختاري هدية مميزة ليوم الأم

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بيوم الأم، وكثيرات مثلي يفكرن بالهدية التي يردن تقديمها لوالدتهن هذا العام بخاصة وأنا ملتزمة بالحجر المنزلي الذي فرضه انتشار فيروس كورونا وأدى إلى اتخاذ الكثير من الإجراءات.

ولكن، مهلاً لا داعي للقلق فكل ما عليك القيام به هو أن تزوري هذه المواقع الإلكترونية التي تقدّم تجربة تسوّق مميزة وباقة متنوعة من الأفكار لكي تختاري منها ما يعجبك لتقدميه لأمك في هذه المناسبة المميزة وتفرحي قلبها، ونحن قد اخترنا مجموعة من الأمور التي أعجبتنا وتتماشى مع ما تحتاج والدتنا أيضاً التي تلتزم البقاء في المنزل، من ملابس رياضية، أحذية مسطحة مريحة وحتى كريمات للعناية بالبشرة كي تبقى مشرقة ونضرة:

The Outnet:

من أهم المواقع التي توفر لك خيارات متعددة من الملابس، الأكسسورات، الحقائب والأحذية من ماركات عالمية. كما ويوفر حسومات مميزة. ولأننا اليوم في الحجر المنزلي وهذا يعني أننا نبحث جميعنا عن ملابس عملية ورياضية تناسب أيامنا، ارتأينا أن نسلّط الضوء على هذه الملابس.

 

Attuale:

عالم خاص بالأزياء، الأكسسوارات، مستحضرات التجميل وحتى المجوهرات من ماركات عالمية. فيمكنك أن تختاري مجموعة من الهدايا بأسعار مميزة جداً. وبما أن هذا الموقع يعتمد على تقديم مستلزمات صديقة للبيئة، ستكون هديتك موضوعة بأكياس قابلة لإعادة الاستخدام ومصنوعة من مواد معاد تدويرها. منه، اخترنا هذا الحذاء المسطّح المناسب والذي يلائم الإطلالة الحيويّة.

Ounass:

يضع بين يديك تشكلية واسعة ومميزة من الملابس، الحقائب، الأحذية، الأكسسوارات، مستحضرات التجميل والأدوات المنزلية. ولمناسبة يوم الأم، يقدم لك حسومات مميزة كي تختاري مجموعة متنوعة من الهدايا بأسعار مقبولة جداً. من هذا الموقع، اخترنا تسليط الضوء على مستحضر ضروريّ وتهتمّ به أيّ امرأة.

 

Namshi:

أحدث صيحات الموضة التي تبحثين عنها وتريدين أن تقدميها لوالدتك في هذا اليوم أصبحت بين يديك مع هذه المنصة التي تقدّم باقة متنوعة من أفكار هدايا بأسعار مميزة وحسومات كبيرة. ولأنّنا نعلم أنّ أيّ امرأة لا يمكن أن تكتفي بعطر واحد أو كريم واحد، ارتأينا أن تهدي والدتك أجمل ما تقدمه لك L'Occitane من عطور وكريمات.

 

Faces:

إذا كنت تبحثين عن مستحضرات للتجميل، أجمل نفحات العطور، وأهم كريمات العناية بالبشرة فهذا الموقع هو كل ما تحتاجين إليه. ولأنّ العناية بالبشرة ضروريّة ونحن في المنزل، اخترنا التركيز على مستحضرات العناية بالبشرة والسيروم كي يكون هدية مثالية لأمك.

 

اقرئي أيضاً: نصائح للتعامل مع القلق في زمن كورونا