نوال الزغبي تذكّرنا بلوكاتها في حقبة التسعينات في أحدث فيديو كليب لها

لطالما شكّلت النجمات مصدر وحي لنا في إطلالاتنا، سواء من ناحية الأزياء أو من ناحية المكياج وتسريحة الشعر. فوراء هؤلاء، فريق عمل كبير يكرّس كل وقته لإظهار النجمة بأجمل اللوكات والستايلات، فتحافظ على هويتها وبصمتها الخاصة من جهة فيما تواكب أحدث الصيحات والاتجاهات من جهة ثانية.

وفي عالمنا العربي، كثيرات هنّ النجمات اللواتي نتابع إطلالتهنّ لأنّهنّ يقدّمن لنا في كل مرة أسلوباً جديداً ملفتاً نتحمّس جميعنا إلى اتّباعه. فعلى سبيل المثال، أبهرتنا سيرين عبد النور بلوك حبيبات البريق التي زيّنت شهرها وعينيها في إطلالة حفلها ليلة رأس السنة في بالازو فيرساتشي في دبي. وقد احتفظت كثيرات منّا بصور سيرين لتكون أساساً يتم الارتكاز عليه لأي لوك ينتظرنا في إحدى المناسبات القادمة. فهل تغيب عن بالك تسريحة الكعكة المشدودة مع أحمر الشفاه القوي الملفت ومكياج العيون المزدان بالبريق؟!

أمّا نوال الزغبي من جهتها، وبعد حفلها في الرياض منذ أيام قليلة، فكشفت عن أحدث فيديو كليباتها وأغنياتها "أنا مش بتساب" وأبهرتنا بلوكها الجديد المفعم بالشباب. ولا بدّ من القول إنّ لوك النجمة اللبنانية جاء ملفتاً من حيث المكياج وتسريحة الشعر على حدّ سواء وسنتحدّث بالتفصيل عن كل جانب من الجانبين.

بالحديث أولاً عن تسريحة الشعر، اختارت نوال قصة الغرة متساوية الطول على كامل الجبين، وذكّرتنا بالحقبات الماضية حين كان هذا الأسلوب رائجاً، لا سيّما أنّنا اعتدنا الغرّة الستارة Curtain Bangs. وترافقت الغرة بشعر طويل حتّى آخر الظهر تقريباً، من دون أن يتغيّر اللون البني المتداخلة فيه خصلات شقراء والذي تظهر به النجمة دائماً.

أمّا بالنسبة إلى المكياج، رأينا سحنة برونزية بامتياز! إنمّا أكثر ما لفت انتباهنا هو تأطير الآيلاينر للعينين على خط ما فوق الرموش وعلى خط الدموع، وكأنّه جاء حتّى باللون الأزرق. كذلك، لاحظنا أنّ لون أحمر الشفاه غير موحّد وكأنّه يجمع بين تدرّجين هما البني والنيود، حيث يظهر قلم الشفاه البني وهو يحدّد الشفتين بشكل واضح، فيما تم توزيع التدرّج النيود في الداخل. ويمكن القول أيضاً إنّ صيحة كونتور الشفاه هي صيحة من التسعينات أيضاً، وقد اختارت نوال اعتمادها في بداية العام 2023.

ما رأيك بهذا اللوك؟ هل تحبّين اعتماده أم تفضّلين أي صيحات أخرى؟

اقرئي أيضاً: نوال الزغبي بلوكات شعر رائعة في فيديو كليبها الجديد

 
شارك