موقع NET-A-PORTER يطلق مهرجانه الجمالي الرقمي The Beauty of You للمرة الأولى

يُعتبر موقع NET-A-PORTER من أشهر المواقع التي تزورها المرأة العربية لتسوّق كلّ ما تحتاج إليها من تصاميم وأكسسوارات ومستحضرات جمالية. فالموقع أشبه بمحطّة واحدة تقف عندها المرأة لتجد كل ما يتيح لها اتّباع أشهر الصيحات سواء في عالم الجمال أو في عالم الموضة.

ولأنّ الموقع بات صديقاً دائماً لكل منّا، ها هو يكشف مع بداية هذا العام الجديد عن مهرجانه الجمالي الرقمي للمرّة الأولى. وينطلق هذا المهجان بعنوان The Beauty of You، ليتيح لجميع النساء الوصول إلى محتوى رقمي جمالي حصري.

ففي الفترة الممتدّة من 11 إلى 25 يناير، وعبر قنوات NET-A-PORTER جميعها، سيُتاح لك الوصول إلى محتوى مميّز بالفعل من خلال فيديوهات حيّة مباشرة وفيديوهات تسوّقية ومنشورات تيك توك وتواصلات مع الخبراء، هذا بالإضافة إلى عدد من الفعاليات الخاصة للعميلات والصديقات الوفيات.

وعلى فترة أسبوعين، سيسعى هذا الحدث التفاعلي إلى تسلية الجمهور من النساء وتمكينهنّ وتزويدهنّ بعدد من النصائح والحيل الجمالية التي تفيدهنّ، بخاصّة أنّ الجمال بات اليوم جزءاً لا يتجزأ من حياة أي امرأة منّا. فمن منّا لا تخصّص حالياً وقتاً يومياً ولو قصيراً للاهتمام بذاتها والعناية ببشرتها وبجمالها بشكل عام!

وبالعودة إلى مهرجان The Beauty of You، لا بدّ من ذكر بعض أسماء المتخصّصين في عالم الجمال الذي سيشاركون في فيه: Miranda Kerr وSarah Chapman وMali Thomas وDr. Barbara Sturm وTata Harper وTina Craig وما إلى ذلك.

فهل أنت متحمّسة مثلنا للمشاركة؟

اقرئي أيضاً: علامة المجوهرات المفضلة لدى ميغان ماركل أصبحت متوفرة على NET-A-PORTER