منصة Selfologi تطلق خاصية مميّزة تسمح بحجز العلاجات الجمالية

نعيش جميعنا حياة مزدحمة نوعاً ما، أي كثيرة بالمشاريع والمسؤوليات والمهام الواجب إنجازها بين الحياة الشخصية مع الأسرة والأصدقاء والحياة المهنية في العمل. فما يميّزنا كنساء عصريات هو أنّنا لم نعد تكتفي بالجلوس في المنزل كما في الماضي، بل أصبحنا أيضاً نسعى وراء تحقيق أحلامنا وطموحاتنا.

وهذا ما يجعلنا نبحث عن حلول وأساليب تسهّل بالفعل حياتنا. لنأخذ العناية الجمالية على سبيل المثال! لا شكّ في أنّ الاهتمام بالجمال والإطلالة أولوية من أولويات المرأة لأنّها تضمن تعزيز ثقتها بذاتها والشعور بالراحة تجاه مظهرنا الخارجي، وهذا ما ينعكس على سعادتها من الداخل. ولتستطيع المرأة عدم إهمال هذه العناية، تحتاج مثلاً إلى اختيار منتجاتها بسرعة أحياناً وبما يسهّل عليها الحصول عليها، ولذلك تلجأ إلى مواقع التسوّق الإلكتروني لتختار منها المستحضرات التي تحتاج إليها وتستلمها مباشرةً في منزلها.

ولأنّ العلاجات الجمالية تشكّل حيزاً كبيراً من اهتمامات المرأة العصرية أيضاً، تطلق منصة Selfologi الرقمية والمتمركزة في دبي خاصية جديدة هي الأولى من نوعها في المنطقة، وهي خاصية سوق العلاجات الجمالية التي يُتاح لك بفضلها اكتشاف العلاجات الجمالية والتعرّف عليها أكثر وحجزها عبر الإنترنت.

وبفضل هذه الخاصية، يمكن للمستخدمين الاطّلاع على محتوى حصري وغني بالمعلومات التي أعدّها خبراء Selfologi باللغتين العربية والإنجليزية، والمقارنة بالتالي في ما بين مختلف الأخصائيين والخبراء الجماليين في أنحاء الإمارات من أجل اختيار العلاجات الأنسب من آلاف الخيارات وحجزها مباشرةً.

وتُعتبر هذه الخاصية أكثر من رائعة لأنّها توفّر عليك الكثير من الوقت، إذ لن تعودي بحاجة إلى الاتّصال بالعيادة وأخذ معلومات منها عن هذا العلاج أو ذاك ومن ثم حجزه. فبكبسة زرّ، تصلين إلى الكثير الكثير من الخيارات وتقارنين بها على راحتك لتتّخذي القرار الجمالي الصحيح في النهاية.

ويقول Tamer Wali، مؤسس Selfologi، إنّ الخطوة هذه تعزّز الجمالية في عالم العلاجات التجميلية في المنطقة وإنّ المنصة تربط بين العيادات الموثوق فيها والأخصائيين الموثوقين أيضاً وبين العملاء والمستخدمين.

حتّى أنّ الخاصية هذه تسمح لك بفلترة الخيارات لتناسب أكثر احتياجاتك ومتطلّباتك، أي تستطيعين حصر الخيارات بموقع معيّن أو بنوع محدّد من العلاجات أو بسعر معيّن وما إلى ذلك...

ما من شيء يوقفك بعد الآن عن الاهتمام بجمالك ونفسك!

اقرئي أيضاً:  تعرّفي على الفرق في العناية بالبشرة بين الشتاء والصيف

 
شارك