مجموعة مكياج Hermès الجديدة تحاكي الأنوثة بألوان الوردي

على الرغم من أنّنا نحن النساء العصريات نحبّ التعرّف باستمرار على علامات تجارية وماركات جديدة تقدّم في العالم الجمالي مفاهيم جديدة وفريدة من نوعها، نشعر دائماً بروابط قوية بيننا وبين الدور العريقة التي خطّت لها تاريخاً وإرثاً منذ سنوات طويلة وحتّى اليوم.

ومن هذه الدور على سبيل المثال، دار هرمز Hermès التي تنتظر جميع النساء حول العالم الإبداعات التي تكشف عنها كل موسم، علماً أنّها تحاكي العصرية والكلاسيكية في آن. وحين انطلقت الدار منذ وقت قصير في عالم الجمال وأطلقت مجموعة Rouge Hermès، حقّقت نجاحاً كبيراً سواء بفضل التركيبات والألوان التي قدّمتها أو بفضل العبوات الأنيقة التي رافقت المستحضرات.

أمّا اليوم، فتكشف هرمز Hermès عن مجموعة جديدة هي Rose Hermès. وكما يشير اسمها، تحاكي من خلالها تنوّع اللون الزهري بمختلف تدرّجاته.

وتضمّ هذه المجموعة الجديدة عدداً من المستحضرات التي سترغبين في ضمّها طبعاً إلى حقيبتك هذا الموسم، وهي:

  • أحمر الخدود Hermès Silky Blush بثماني تدرّجات
  • فرشاتان
  • بودرة الوجنتين Pommette
  • أحمر شفاه بثلاثة تدرّجات وردية مختلفة

وعن اللون الوردي، يقول Jérome Touron، المدير الإبداعي لمجموعة الجمال لدى هرمز Hermès: "قد يكون الأحمر خطّاً بحد ذاته، لكنّ الوردي هو لون أكثر استطراداً، وكأنّه الهواء المحيط بنا. فالأحمر عبارة عن علامة فارقة تنضح بالثقة، بينما يرمز الوردي إلى الزوال – إلى الإحساس الذي يتفتّح خجولاً كالأزهار. إنّه طيف حالم، وليس لوناً جريئاً ومرسوماً بدقة...".

اقرئي أيضاً: مايا دياب في فيديو كليب "الكعب العالي" تعتمد لوك شعر ومكياج ملفت