مايا دياب في فيديو كليب "الكعب العالي" تعتمد لوك شعر ومكياج ملفت

من الأساليب التي يتمّ اعتمادها أيضاً في الحملات التسويقية، تشويق الجمهور تدريجياً قبل الكشف عن المنتج أو المشروع. وهذا تماماً ما قامت به النجمة اللبنانية مايا دياب طوال الأسبوع الماضي قبل أن تكشف عن فيديو كليبها الجديد "الكعب العالي".

فعلى حسابها على إنستغرام، نشرت في الأيام الماضية سلسلة فديوهات قصيرة وصور تحاكي بمفهومها محور الفيديو الكليب الجديد إذ رأينا الكعوب العالية والأحذية من كل ناحية وصوب. وبعد ذلك، أطلقت الأغنية والفيديو كليب لتؤكّد مايا مرّة جديدة على الجرأة التي تعتمدها في خياراتها من الجوانب كافة.

وما يهمّنا نحن النساء طبعاً لوك الشعر والمكياج الذي اعتمدته دياب، وهي النجمة التي عوّدتنا على التجدّد المستمرّ بعيداً عن الملل والروتين. لنبدأ بالتحدّث عن الشعر.

في لوك الشعر، اعتمدت مايا صيحة رائجة للغاية منذ عام تقريباً ألا وهي صيحة الغرّة. وقد أتت الشعيرات بالطول ذاته لتلامس الحواجب وقد تمّ تسريحها بطريقة توزيعها بشكل عفوي بعيداً عن التحديد التامّ. ورافق الغرّة الشعر المنسدل على الكتفين مع خصلات تتدرّج من اللون البني الفاتح وصولاً إلى اللون الأشقر.

أمّا بالنسبة إلى المكياج، فيحمل بامتياز الطابع البرونزي الذي نراه يتكرّر كثيراً في إطلالات مايا. وقد زاد من جمالية السحنة البرونزية هذه اللوك السموكي الملفت على العينين. وما لفتنا تماماً في مكياج الشفاه، الكونتور الداكن مع أحمر الشفاه النيود وهذه أيضاً صيحة سبق ورأيناها في المواسم الماضية على منصات العروض.

اقرئي أيضاً: أسرار مكياج مايا دياب