لوكات مكياج وشعر النجمات العالميات خلال أسابيع الموضة لربيع وصيف 2023

تتّجه الأنظار جميعها في الأسابيع الأخيرة إلى أسابيع الموضة العالمية بمختلف تفاصيلها وفعالياتها. فمن نيويورك إلى لندن إلى ميلانو وحالياً في باريس، نتابع جميعنا كل ما يحصل ونحاول الحصول قدر الإمكان على أحدث الأخبار والمعلومات.

وفي هذا الإطار، لا يهمّنا فقط أن نرصد أبرز الصيحات والاتّجاهات التي ستكون رائجة في موسم ربيع وصيف 2023 وحسب، سواء في عالم الموضة أو في عالم المكياج والشعر، بل نتحمّس أيضاً لمتابعة لوكات النجمات وإطلالاتهنّ وهنّ يحضرن العروض أو يشاركن في الفعاليات الأخرى والحفلات التي تنظّمها الماركات والدور.

وخلال الأيام الأخيرة، لاحظنا أنّ النجمات العالميات أتقن بالفعل تفاصيل اللوكات التي يتألّقن بها. ولذلك، قرّرنا أن نأخذك في جولة على الإطلالات التي لفتتنا والتي ضجّت بها الأحاديث.

كايلي جينر

 لنبدأ بالتحدث عن كايلي جينر، عارضة الأزياء العالمية وامرأة الأعمال وصاحبة واحدة من أهم العلامات التجارية الجمالية! أذهلتنا بالفعل كايلي في إطلالاتها الأخيرة وبخاصّة أنّها اعتمدت عدداً من الصيحات. ففي إحدى لوكاتها، ذكّرتنا بكونتور الشفاه الذي كنّا نراه في السابق بخاصّة مع أحمر الشفاه البني. وقد لاحظنا كيف تدرّج لون أحمر الشفاه على شفتيها بين الغامق والنيود وكيف بدت اللمسة النهائية لامعة للغاية. وشخصياً، يروق لنا بالفعل هذا الستايل حتّى أنّنا نشجّع اعتماده في موسم الخريف والشتاء الحالي لأنّه يعكس درجة عالية من الدفء.

في إطلالة ثانية لكايلي، لفتتنا بشكل خاص بستايل الشعر الذي ظهرت به وهو عبارة عن تسريحة شعر تذكّرنا بالحقبات الماضية. وفي الواقع، شكّلت تسريحات الريترو صيحة من الصيحات الرائجة في الموسم الماضي. وهذه الكعكة التي أطلّت بها جينر تماشت تماماً مع سحبة العينين بواسطة الآيلانر المجنّح.

جيجي حديد

بالنسبة إلى جيجي حديد، رصدنا إطلالتها العفوية أكثر إنّما المواكبة أيضاً لإحدى الصيحات الرائجة وتحديداً صيحة الكعكة العفوية أي الكعكة غير المشدودة مع الخصلات المنسدلة على الوجه. وبالنسبة إلى مكياجها، فجاء أيضاً طبيعياً وناعماً ما يشير إلى صيحة الـNo-Makeup Makeup. ومن جهتك، يمكنك اعتماد هذا الستايل خلال يومياتك عند الذهاب إلى العمل.

كيم كارداشيان

كانت أيضاً إطلالة كيم كارداشيان ملفتة مؤخراً، وقد اعتمدت أسلوباً جمالياً يستحقّ التحدّث عنه. فقد رأيناها أيضاً بتسريحة الكعكة الكبيرة مع الخصلات الطويلة المنسدلة على وجهها، وذلك مع مكياج ناعم وخفيف يركّز بشكل خاص على الشفاه البنية مع الكونتور البارز بعض الشيء.

اقرئي أيضاً: أجمل تسريحات زينة مكي لتستوحي منها إطلالاتك المقبلة

 
شارك