لا تبحثي بعيداً! أفضل صالونات تعتني بأظافرك في دبي

نتّفق جميعنا على أنّ العناية بجمالنا أولوية من أولويات أي امرأة عصرية اليوم. غير أنّنا نبحث باستمرار عن الخدمات المثالية الأفضل، من دون أن نكتفي بتلك العادية، تماماً كما حين نختار مستحضرات مكياجنا كأحمر الشفاه والماسكارا مثلاً أو مستحضرات العناية بالشعر كالشامبو والقناع أو حتّى مستحضرات العناية بالبشرة كالكريم الليلي وسيروم مكافحة الشيخوخة. 

ولكن؟ ماذا عن العناية بالأظافر؟

هل يكفي أن نختار لون الطلاء الذي يروق لنا؟ بالطبع لا! فالحاجة إلى زيارة صالون تجميل رائع للعناية بها تماماً أمر أساسي وجوهري. ولذلك، اخترنا لك أن نعرض لك قائمة بأفضل صالونات العناية بالأظافر في دبي.

The Dollhouse

تستطيعين زيارة صالون تجميل The Dollhouse لتهتمّي بأظافرك كما يحلو لك. فوسط ديكور أنثوي ملفت بتفاصيله، سواء من خلال لوحات النساء المعلّقة على الحائط أو ألوان المقاعد الزهري والبنفسجي والأزرق وغيرها، تتلقّين عناية بارزة مع أفضل المتخصّصات فتعيشي تجربة فاخرة تخرجك مع ابتسامة عريضة على وجهك. 

Rossano Ferretti

قد تعتقدين أنّ موهبة فريق صالون Rossano Ferretti لا تتخصّص سوى بالشعر وموديلاته. لكنّك مخطئة! فخبراء التجميل لديه يستقبلونك في تلك المساحة الفاخرة تماماً مع الرخام الإيطالي والتفاصيل الثمينة ويقدّمون لك خدمة مميّز تكتمل مع قفّازات البارافين التي تضمن بشرة ناعمة وحريرية.

The Nail Spa

يجمع صالون The Nail Spa بين الخدمات المهنية والأجواء الفاخرة. لذلك، يُعدّ من أفضل الصالونات التي تستطيعين التوجّه إليه لتعتني بأظافرك. وعلماً أنّه يتوزّع في دبي من خلال 9 فروع، يتيح تحقيق إطلالة الأظافر التي ترغبين فيها سواء بحثت عن لون موحّد ناعم من طلاء الأظافر أو تجرّأت على اختيار رسومات أو طبعات رائجة ومتجدّدة.

Aveda

في موقع Aveda، تكادين تنسين أنّك تتواجدين في صالون تجميل. فالنباتات الخضرات تحيطك من كل جانب وصوب لتزرع في نفسك راحة واسترخاء. ولا تعتقدي أنّك تحصلين على عناية عادية بأظافرك، إذ تغرقين في مقعد التدليك وتحصلين على بعض الرشّات من رذاذ شاكرا مخصّص لاحتياجاتك، وذلك لتحرّري الطاقة من داخلك وتخرجي بسعادة عارمة من الصالون.

Kozma and Kozma

يُعدّ صالون Kozma and Kozma مساحةً مرحة بكلّ ما للكلمة من معنى. فالتجربة التي يعدك بها أكثر من مميّزة، إذ تكاد تكون حلم كل امرأة منّا. مع جدار تملؤه الحلويات وأكواب الكابوتشينو المزدانة بشخصية من الشخصيات الكرتونية، تحصلين على عناية مميّزة لأظافرك حتّى أنّه يتاح لك الحصول على علاج استرخاء وأنت ترتدين ذيل حورية لتأخذي ما يحلو لك من الصور الممتعة وتتشاركيها مع صديقاتك.

اقرئي المزيد: أصبح بإمكانك اليوم الطباعة على أظافرك بدلاً من طلائها... إليك التفاصيل