أصبح بإمكانك اليوم الطباعة على أظافرك بدلاً من طلائها... إليك التفاصيل‎

لو عدنا قليلاً إلى صيحات الأظافر التي برزت على منصّات عروض موسم ربيع وصيف 2019، لأدركنا أنّ صيحة طبعات الأظافر ورسوماتها لم تغب قطّ إنّما سادت لدى دور كثيرة نذكر منها Moschino وChristian Siriano وJeremy Scott وNicole Miller وغيرها...

وكامرأة عصرية تتابع أحدث اتّجاهات الموضة والجمال، تحمّست لأتألّق أنا أيضاً برسومات حيوية وطبعات ملفتة على أظافري. ولو اعتقدت أنّني لا أستطيع القيام بذلك سوى من خلال زيارة صالونات التجميل، تكونين مخطئة لأنّني سأعرّفك اليوم على أحدث ابتكار ثوري في عالم الأظافر!

في الواقع، تمكّنت من اتّباع هذه الصيحة من خلال طابعة طلاء الأظافر UBot M1، وهي عبارة عن جهاز صغير محمول لا يتجاوز وزنه النصف كيلوغرام. ولا ألجأ إليه في منزلي فقط، إنّما أصطحبه معي أينما شعرت بحاجة إليه!

أمّا بالنسبة إلى كيفية استعماله، فيتمّ تشغيله من خلال توصيله بمأخذ طاقة أو حتّى ببنك طاقة أي Power Bank. وبعد اتّصاله بشبكة الواي فاي، تتحكّمين فيه بواسطة تطبيق على هاتفك أو لوحتك الإلكترونية. فمن مجموعة واسعة من الأنماط والطبعات، يُتاح لك اختيار الأسلوب أو التصميم الذي يروق لك. وبعد إدخال إصبعك في الجهاز، تُطبع الصورة مباشرةً في 25 ثانية فقط.

تحمّست، أليس كذلك؟

بالطبع، فهذا تماماً ما شعرت به حين اكتشفت هذا الجهاز وحصلت على نسختي منه.

وفي هذا الإطار، تجدر الإشارة إلى أنّ طابعة UBot M1 تتواجد في البرشاء مول وسيتي سنتر معيصم في دبي ومصدر مول في أبوظبي. بالإضافة إلى ذلك، تستطيعين زيارة الموقعين الإلكترونيين نون Noon وأمازون Amazon الإمارات للحصول عليها.

هيّا، أدخلي التكنولوجيا إلى عالمك الجمالي واستفيدي منها لتضمني تألّقك التام بسرعة وسهولة!

اقرئي المزيد:صيحة جديدة! برّاد لأغراضك الجمالية

 
شارك