كايلي جينر تحتفل بعلامتها الجديدة بطريقة غير مسبوقة

دائماً ما تسلّط الأضواء على أسرة كارداشيان التي اعتدنا متابعة تفاصيل حياتها من خلال برنامج تلفزيون الواقع ثمّ من خلال منصّات التواصل الاجتماعي لا سيّما إنستغرام.

فكيم كارداشيان وكايلي جينر وكيندال جينر اخترن الاستفادة من شهرتهنّ هذه فخرجن إلى عالم عرض الأزياء وحتّى إلى عالم الجمال وأطلقن علامات تجارية خاصّة بهنّ. فعلى سبيل المثال، كشفت كيم كارداشيان في العام 2017 عن علامتهاKKW Beauty التي تقدّم من خلالها مستحضرات مكياج رائعة تلبّي احتياجات النساء العصريات. ومن أحدث المنتجات التي قدّمتها في موسم ربيع وصيف 2019 والتي لاقت ترحاباً كبيراً في الأوساط الجمالية كريم أساس الجسم Skin Perfecting Body Make Up Foundation. 

وفيما دخلت كيندال جينر عالم عروض الأزياء، أطلقت كايلي علامتها Kylie Cosmetics لتتوجّه عبرها إلى محبّات الجمال. وبعد أن تخصّصت فقط في مستحضرات المكياج، أعلنت كايلي في شهر مايو السابق إطلاق علامتها Kylie Skin للعناية بالبشرة.

وعلى الرغم من بعض التعليقات السلبية التي طالت مقشّر الوجه بجوز الهند نتيجة تسبّبه بتهيّجات البشرة لدى البعض، كشفت جينر منذ أيّام قليلة على حساباتها الاجتماعية عن مجموعة جديدة للعناية بالجسم، وهي تحمل اسمDrop Two for Kylie Skin. وتضمّ هذه الأخيرة كريماً ومقشّراً للجسم يرتكزان إلى جوز الهند وزيتاً للجسم مع درجة حماية 30 من أشعّة الشمس. 

غير أنّ كايلي لم تكتفِ بنشر صورة لمنتجاتها الجديدة، بل نظّمت رحلة جوية بواسطة طائرة خاصّة كتب عليها Kylie Skin.

وقد دعت مجموعة مقرّبة من أصدقائها إلى جزر توركس وكايكوس للاحتفال بمجموعتها الجمالية الجديدة. ولم يستمتع المدعوّون بتجربة الطائرة الفاخرة وحسب، إنّما بفيلا رائعة في وجهتم وبجلسات تدليك وحتّى بعصائر قدّمت لهم داخل حبّات جوز هند كُتب عليها أيضاً Kylie Skin.

فهل ستلقى مجموعة الجسم هذه نجاحاً أكبر مقارنةً بمجموعة الوجه؟ وهل أخذت كايلي التعليقات السلبية التي تلقّتها في الاعتبار قبل إطلاق التركيبات الجديدة هذه؟

اقرئي المزيد: أوّل مجموعة للعناية بالبشرة من كايلي جينر