كيم كارداشيان وكريم أساس للجسم: هل تنجح؟

ليست كيم كارداشيان نجمة على تلفزيون الواقع وحسب، إنّما أيضاً مؤثّرة جمالية قبل إطلاق علامتها الجمالية KKW Beauty وبعده. وإذ نتابعها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ننبهر دائماً باللوكات التي تطلّ بها. ولا نتساءل فقط عن السحنة الموحّدة التي تغمر وجهها، إنّما أيضاً عن بشرة جسمها المتألّقة سواء من حيث اللون أو الإشراقة.

واليوم، الإجابة على تساؤلاتنا باتت واضحة: مجموعة جديدة للجسم تحمل اسم KKW Body Collection وتبصر النور في 21 يونيو الحالي. وتضمّ المستحضر البرّاق Skin Perfecting Body Shimmer والبودرة البرّاقة الحرّة للوجه والجسم Loose Shimmer Powder for Face & Body وفرشاة الجسم Body Brush بالإضافة إلى كريم الأساس للجسم Skin Perfecting Body Make Up Foundation.

أمّا أكثر ما يلفت في هذا الإطلاق، فهو كريم الأساس المخصّص للجسم علماً أنّ العلامة الشهيرة لم تقدّم حتّى الآن منتجاً مماثلاً للوجه. وبقدر ما نحن متحمّسات لتجربته على مختلف مناطق الجسم سواء الذراعين أو الرجلين أو الصدر أو سواها لإخفاء الشوائب وتعزيز اللمسة المثالية، بقدر ما نخشى الآثار التي قد يخلّفها على الثياب أو على البشرات الأخرى حين نسلّم على صديقاتنا مثلاً. فهل حرصت كيم فعلاً على تجنّب هذا الفخّ؟

في الواقع، يشير وصف المنتج إلى أنّ التركيبة لا تنتقل من البشرة وتقاوم المياه. كما وستتوفّر بسبعة تدرّجات لمختلف ألوان البشرة.

فإلى أيّ حدّ ستكون مجموعة الجسم هذه ضرورية لإطلالة كل امرأة عصرية؟ وهل ستحقّق النجاح في الأوساط الجمالية؟