كارا ديليفين تعتمد لون شعر جديد يغيّر شكلها تماماً

فيما تحبّ بعض النساء تغيير تفاصيل إطلالتهنّ بشكل مستمرّ، تفضّل بعضهنّ الآخر الحفاظ على الكلاسيكية نوعاً ما. أحدّثك مثلاً عن إحدى صديقاتي التي أشعر وكأنّها تملّ من مظهرها، إذ لا تنفكّ تبدّل لون شعرها كل شهر تقريباً مع الانتقال من الأسود إلى الأشقر إلى الأحمر إلى البني، أي من دون الحفاظ على مروحة معيّنة من التدرّجات.

أمّا أنا في المقابل، فعكسها تماماً إذ أفضلّ الحفاظ على هوية خاصّة بي لا سيّما حين يتعلّق الأمر بصبغ الشعر.

والأمر هذا سيّان في عالم النجمات والشهيرات. ففيما تستمرّ بعضهنّ في الظهور بلوكات وإطلالات متغيّرة ومتجدّدة، تحرص بعضهنّ في المقابل على الإبقاء على الستايل ذاته.

ومن هؤلاء الأخيرات، كارا ديليفين التي لم نعتد رؤيتها سوى بالشعر الأشقر، طويلاً كان أم قصير. أمّا هذه المرة، فتفائجنا بلون شعرها الجديد ليخيّل إلينا وكأنّها شخص آخر تماماً.

فعلى حسابها الخاصّ على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، نشرت ديليفين صورةً لها وقد صبغت شعرها باللون البني. وقكانت قد تركته منسدلاً بشكل عفوي أي مع تموّجاته. ويأتي شعرها باللون البني الفاتح، وهو تدرّج صيفي بامتياز يمكن اعتماده في إطلالتك هذا الموسم.

وفي الصورة أيضاً، لفتتنا ألوان قوس قزح التي اعتمدتها على شكل خط من المثلثات المقلوبة تحت خطّ رموشها السفلي. فهل يصبح هذا الأسلوب أيضاً اتّجاهاً رائعاً في موسم ربيع وصيف 2021؟

اقرئي أيضاً: 3 صيحات أظافر استوحيناها من إطلالات نجمات عالميات