قصّة شعر أصالة حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي

تُعتبر مواقع التواصل الاجتماعي أشبه بقناة تلفزيون تنقل لنا ما يحدث مباشرةً عبر مختلف الحسابات التي نتابعها. وتماماً كما الجميع، تجتمع على صفحاتك الخاصّة يومياً صور وفيديوهات من كل ناحية وصوب، سواء لصديقات أو زميلات أو حتّى لشخصيات شهيرة ونجمات نحبّهنّ ونحبّ الأعمال التي يقدّمنها.

ومن الأخبار التي يتمّ تداولها في الساعات الأخيرة عبر الإنترنت أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قصّة الشعر الجديدة التي فاجأت بها الفنّانة أصالة الجميع بها!

فعبر حسابه على إنستغرام، نشر مصفّف الشعر اللبنانية وسيم ستيف فيديو للنجمة العربية التي اعتمدت قصّة البيكسي وغيّرت بفضلها إطلالتها تمامًا.

وعلى الرغم من أنّ القصّة هذه ليست بجديدة، غير أنّها تلاقي رواجاً كبيراً في العام 2021. وفيما ارتبطت سابقاً بصورة الشابة المتمرّدة في الغرب، لا بدّ من القول إنّ عدداً كبيراً من النجمات العالميات سبق واعتمدنا أمثال سكارليت جوهانسن وكارا دليفين وزندايا وكاتي بيري وجنيفر لورانس وغيرهنّ...

أمّا أصالة من جهتها، فأكّدت لنا أنّ الشعر القصير يليق بها تماماً كما الشعر الطويل، هي التي سبق ورأيناها بمختلف القصّات من قبل. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ النجمة اعتمدت مع القصّة اللون الأشقر الذي أبرز أكثر تفاصيل هذا اللوك المميّز والمفعم بالحيوية والمثالي أيضاً لفصل الصيف.

فهل تتجرّئين على غرار النجمة أصالة وتعمدي إلى تغيير أسلوبك تماماً؟!

اقرئي أيضاً: أصالة تدعم شيرين عبد الوهاب بنصيحة: اسمك بيكفي

 
شارك