فيكتوريا بيكهام لم تكتف بالمكياج بل دخلت هذا المجال الجديد

لم يكن اسم فيكتوريا بيكهام يذكر في عالم الموضة والأزياء فقط. فمنذ أشهر قليلة، اعتدنا سماعه أيضاً في الأوساط الجمالية، لا سيّما بعد أن اختارت المصمّمة العالمية إطلاق علامتها الجمالية الخاصّة بها والكشف عن مجموعة مكياج تأسر القلوب. 

نعم، فبعد أن اعتمدت على يوتيوب كمنصّة تشارك النساء فيها نصائح وحيل عن الجمال ومنصّة تعبّر فيها عن روتينها، حجزت بيكهام بعلامتها خلال وقت قصير مكانة لها بين مجموعات المكياج الفاخرة التي ترغب النساء جميعهنّ في اقتنائها.

أمّا اليوم، فدخلت بيكهام عالماً جديداً هو عالم العناية بالبشرة. أوليس ذلك سبباً جديداً لنحبّ علامتها؟! فللمرّة الأولى، تطبق بيكهام مستحضراً للعناية بالبشرة هو المرطّب Cell Rejuvinating Priming Moisturizer. ولتقدّم التركيبة المثالية، تعاونت بيكهام في هذا الإطار مع العالم الألماني الشهير أغسطينوس بدر.

ويقال إنّ هذا المرطّب لا يضمن الابتعاد عن الجفاف وحسب، إنّما يعزّز إشراقة البشرة بفضل الحبيبات اللؤلؤية الصغيرة في تركيبته. وقد أكّدت فيكتوريا عبر حسابها الخاص على إنستغرام أنّها تعمل على هذا المنتج منذ وقت طويلة وأنّها حلمت طويلاً بالتعاون مع بدر للوصول إلى مرطّب يحسّن صحّة بشرتها ويمنحها التألّق النضر الطبيعي الذي تحب.

ولا بدّ من القول إنّ العالم الألماني يمتلك تكنولوجيا TFC8 التي تعرف بأنّها منبع الشباب. والمركّب هذا يحتوي على أحماض أمينية طبيعية وفيتامينات رفيعة المستوى كما وجزيئات مصنّعة تتواجد بشكل طبيعي في البشرة عادةً. 

لذلك، يمكن القول مسبقاً إنّ هذا المستحضر سيكون أكثر من ضروري لأي بشرة!

اقرئي أيضاً: كايلي جينر تبيع أسهم من ماركتها Kylie Cosmetics مقابل مبلغ هائل

 
شارك