ما الذي يجمع بين فيكتوريا بيكهام وهدى قطّان؟

يشهد العامان الأخيران على نجاحات كثيرات في مسيرة فيكتوريا بيكهام. ففي العام 2018 مثلاً، احتفلت دارها بالذكرى العاشرة على تأسيسها فشاركها زوجها وأولادها الأربعة عرض مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2019. بالإضافة إلى ذلك، ومنذ فترة وجيزة، أعلنت بيكهام عن تعاونها مع العلامة التجارية العالمية ريبوك Reebook لتطلق معها مجموعتها الأولى من الملابس الرياضية.

وبعد الموضة، اختارت مصمّمة الأزياء الشهيرة الانطلاق في العالم الجمالي. غير أنّها لم تكتفِ بإطلاق قناتها الخاصّة على يوتيوب لتقديم نصائحها سواء الجمالية أو تلك المرتبطة بالموضة، إنّما اختارت أيضاً أن تدخل هذا العالم من بابه العريض، وذلك من خلال علامة تجارية خاصّة بها.

ويتوقّع أن تنطلق علامة بيكهام الجمالية في شهر سبتمبر 2019، وتحديداً خلال أسبوع الموضة في لندن، علماً أنّ نيويورك ستحتضن مقرّ العلامة. وفي هذا الإطار قالت بيكهام: "ستكون المجموعة مستدامة للغاية، فعبوات التغليف والتعبئة قابلة لإعادة التدوير مع الحفاظ على الجودة العالية... وبالنسبة إلى الأسعار، ستكون منخفضة قليلاً. وأرغب في تقديم منتجات محدّدة، فتمثّل المستلزمات التي أحتاج إليها في حياتي".

أمّا أحدث التفاصيل المرتبطة بهذه الانطلاقة الجمالية، فهي لقاء بيكهام مع الشخصية البارزة في عالم الجمال وصاحبة علامة هدى بيوتي Huda Beauty هدى قطّان في لندن. فلا شكّ أنّ الأخيرة أفضل القادرات على تزويد فيكتوريا بالنصائح اللازمة لتحقّق علامتها نجاحاً باهراً وتستطيع التوصّل إلى هدفها بتعزيز جمال النساء من الداخل والخارج.

وكانت هدى قد نشرت على حسابها الخاص على إنستغرام صورة جمعتها ببيكهام وعلّقت عليها قائلة: "مع الملكة فيكتوريا بيكهام، يسعدني أن ألتقي بامرأة قوية وأنيقة تظهر الكثير من الاهتمام! أسرّني لقاؤنا اليوم! وقد تحدّثنا عن حبّنا المشترك لإيفا لونغوريا".

أمّا بيكهام من جهتها، فقد علّقت: "سعدت بلقاء هدى اليوم وبالتحدّث معها عن الجمال! إنّني متحمّسة لإطلاق #victoriabeckhambeauty!! يمكنكم تسجيل الاشتراك عند الرابط في البايو لتكونوا أوّل من يعلم بالإطلاق".

فلننتظر حتّى حلول سبتمبر ونرى كيف استطاعت بيكهام الاستفادة من نصائح هدى لتضفي لمسات مميّزة على مستحضراتها الجمالية التي لا تشمل المكياج وحسب، إنّما مستحضرات العناية بالبشرة والعطور أيضاً.

اقرئي المزيد: هذا ما نعرفه عن انطلاقة فيكتوريا بيكهام الجمالية