فالنتينو تعلن إطلاق أوّل مجموعة مكياج من توقيعها

من منّا لا تنتظر كل موسم التصاميم والأزياء التي ستكشف عنها دار فالنتينو Valentino! فالمدير الإبداعي بييرباولو بيتشولي دائماً على يحرص على تقديم مجموعة فريدة يمكن تمييزها بفضل الدقة التي تعكسها في أصغر التفاصيل كما وبفضل الجمالية الفريدة من نوعها.

أمّا هذه المرّة، فترجم بيتشولي إبداعه عبر مجموعة مكياج جديدة هي الأولى بتوقيع الدار العالمية.

فمن خلال مستحضرات التجميل الجديدة، ستعكس فالنتينو بيوتي Valentino Beauty قيم الدار ورموزها وستنشئ رابطاً فريداً بين عالمي الأزياء والجمال. والجمالية التي يضفيها المدير الإبداعي هذه المرّة تتمحور حول العواطف والأحلام والتفرّد. ومع التقاء الكوتور بالجمال، ستحاكي المستحضرات الفرادة والفخامة.

ويعني هذا، بحسب ما أعلنته الدار، أنّ المنتجات ستكون متعدّدة الاستعمالات وستأتي بقوامات مختلفة، وذلك لتتيح لأي امرأة منّا استعمالها بكلّ حرّية وتفرّد كما يروق لها.

وعلى الرغم من أنّها مجموعة فالنتينو بيوتي Valentino Beauty الأولى، هي كاملة بالفعل إذ تضمّ 40 تدرّج من كريم الأساس أو الفاونديشن و50 قلم أحمر شفاه بالإضافة إلى عدد من مستحضرات العيون. وبفضل الأساليب المتنوّعة التي توفّرها المنتجات هذه، تستطيع المرأة إطلاق العنان لإبداعها.

وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ أقلام أحمر الشفاه والباليتات قابلة لإعادة الملء لتتمكّن عاشقات الجمال من تجربة مختلف الألوان والقوامات.

وفي ما يتعلّق بالحملة الإعلانية، اختار بيتشولي 16 موهبة تعبّر كل منها عن وجه من أوجه فالنتينو Valentino. وقد أعلنت الدار العالمية أنّ مجموعة مكياجها ستبصر النور في 31 مايو 2021 في متجر سيلفريدجز في لندن أوّلاً ثمّ اعتباراً من شهر أغسطس 2021 في مختلف أنحاء العالم.

اقرئي أيضاً: Lancôme تتعاون للمرّة الثانية مع كيارا فيرانيي في مجموعة مكياج جديدة