علاج طبيعي يجعل أظافرك تنمو بسرعة

الأظافر الطويلة هي ما تبحثين عنه بالطبع... وقد كان الأمر سيّاناً بالنسبة إليّ قبل أن أكتشف أنّني أملك السرّ للحصول عليها!

كنساء عصريات يهتممن بالجمال والموضة، يهمّنا طبعاً أن تتكامل إطلالتنا من الرأس حتّى أخمص القدمين أي أن تكون جميع تفاصيلها مثالية لا تشوبها أي شائبة. ولتحقيق ذلك، لا يكفي الاهتمام بالبشرة والعناية بها ولا حتّى تسريح الشعر وتطبيق المكياج وصيحاته الرائجة، إذ لا بدّ أيضاً من إيلاء أهمية بالأظافر ومظهرها. 

والأهمية هذه لا تتمّ من خلال طلاء الأظافر فقط. فلا بدّ لنا أن نبحث عن تعزيز صحّتها سواء من خلال منتجات تقدّمها العلامات التجارية الشهيرة أو من خلال علاجات طبيعية نحضّرها بأنفسنا في المنزل.

ومن هذه العلاجات التي اكتشفتها مؤخّراً والتي تعمل على تطويل الأظافر خلطة زيت الزيتون والليمون. فمن جهة أولى، يحتوي الليمون على نسبة عالية من الفيتامين C وهو عنصر أساسي لنموّ الأظافر. بالإضافة إلى ذلك، يساعد الليمون على إبعاد أظافرك عن الاصفرار لا بل يمنحها إشراقاً ولمعاناً. أمّا من جهة ثانية، فيُغذي زيت الزيتون أظافرك ويعزّز ترطيبها وصحّتها.

وبالنسبة إلى طريقة تحضير هذا المزيج، اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون ثمّ سخّني المزيج قليلاً. غمّسي أظافرك فيه لحوالى 10 دقائق تقريباً قبل تنشيفها بواسطة محرمة ورقية. 

ولتلاحظي فرقاً ملحوظاً وأظافر أطول يوماً بعد يوم، احرصي على نقع أظافرك في هذا المزيج يومياً فتصبح أقوى وأكثر صحّة!

اقرئي المزيد: هذه العادات تبقي أظافرك قوية