دار عالمية تختار ليدي غاغا سفيرةً لعطرها الجديد

لطالما كانت النجمة العالمية ليدي غاغا حديث الصحف ومحطّ الأنظار، لأنّها بالفعل شخصية مختلفة عن سواها. فطريقة ارتدائها للتصاميم لا تشبه طريقة أي شهيرة أخرى، وكذلك أسلوبها في الأداء وحتّى مظهرها الخارجي أي شعرها ومكياجها والتفاصيل الأخرى.

وكانت ليدي غاغا قد وسّعت أنشطتها في السنوات الأخيرة، فدخلت عالم الجمال على سبيل المثال في العام 2010 وأطلقت عطراً خاصاً بها هو عطر Fame.

أمّا اليوم، فتتربّع النجمة العالمية على عرش جمالي جديد! فقد أعلنت الدار الشهيرة Valentino عن اختيار غاغا لتكون سفيرة العطر الجديد Voce Viva من ابتكار المدير الإبداعي Pierpaolo Piccioli بالتعاون مع فريق Valentino Beauty.

ولا بدّ من القول إنّ العطر الجديد مميّز بالفعل، إذ تنشر Valentino من خلاله رسالة هامّة ألا وهي دعوة الجميع إلى التأثير بالآخرين وإلهامهم كما وإلى عيش أحلامهم. ولذلك، جرى اختيار ليدي غاغا لتمثّل هذا العطر، بخاصة أنّها نجحت في التأثير بالملايين حول العالم وفي تمثيل مبدأ التفرّد إذ لطالما دعت كل واحدة منا إلى إيجاد مكانتها في المجتمع. وهي تقول: "كن على طبيعتك، تقبّل نفسك وأحبّها ولا تتنازل أبداً عن أحلامك".

وعن هذه الخطوة، يقول المدير الإبداعي لدى Valentino: "ليدي غاغا مثال يُحتذى به في الحرية والوعي بالذات ونقاوة القلب. ولا شكّ في أنّ مشاركتها في هذه الحملة ترتقي بالقوة الرمزية للمشروع إلى مستوى آخر، فهي أيقونة جيل بأكمله. وبطبيعة الحال، تتشارك ليدي غاغا ومجتمع Valentino الرسالة نفسها المتمحورة حول الحرية والشغف بالفنّ والوعي بالذات والمساواة. وأنا أفتخر بمشاركتها في هذا المشروع".

ويُترقّب أن يُكشف عن الحملة الإعلانية للعطر الجديد في سبتمبر 2020، وذلك بالتزامن مع طرح العطر في أنحاء العالم كافة.

اقرئي أيضاً: تعرّفي معنا على فنّ وضع العطور الـPerfume Layering