خدمة جديدة لرفع الحواجب وتكثيفها لدى Benefit Cosmetics

تُعتبر الحواجب من أهمّ ملامح الوجه التي نركّز على الاهتمام بمظهرها، بخاصّة أنّها تغيّر الإطلالة تماماً سواء بماكياج أو بدون ماكياج. ويشمل روتين العناية بالحواجب زيارة صالونات التجميل لتشذيبها والحصول على الشكل المثالي لها كما واستعمال المنتجات المخصّصة لملء الفراغات وتجميل المظهر وحتّى تحضير الخلطات والاستفادة من المكوّنات الطبيعية لتطويلها وتكثيفها.

ولا شكّ في أنّك مثلنا تفكّرين مباشرةً بعلامة بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics عند التحدّث عن الحواجب، فهي تحتلّ المرتبة الأولى من ناحية تقديم منتجات حواجب فعّالة وسهلة الاستعمال وممتعة أيضاً.

والخبر الذي تكشفه لك بنفت Benefit هذه المرة هو الخدمة الجديدة التي باتت متوفّرة في متاجرها مؤخراً، خدمة رفع الحواجب وتكثيفها. فما هي تحديداً؟ في الواقع، يتم تثبيت الشعيرات وإعادة تراصفها للحصول على حواجب مرفوعة وكثيفة في آن، وهذا ما يضمن لك حواجب ممتلئة يدوم تأثيرها حتّى 6 أسابيع.

وإليك الخطوات التي يتم اتّباعها لتقديم هذه الخدمة:

  • تبدأ أولاً مرحلة رسم الحواجب، حيث يتم تمشيط الشعيرات لتكوّني فكرة عن النتيجة النهائية التي ستحصلين عليها ولتختاري الشكل الذي تريدين.
  • بعد ذلك، تتم ترخية الشعيرات وتحديدها وترطيبها ثم يتم الانتقال إلى تثبيتها في شكلها النهائي المرفوع والكثيف.
  • في النهاية، تجري معك استشارة قصيرة لإطلاعك على كيفية هندمة حاجبيك بعد الخدمة.

وبعد أن تحصلي على الخدمة الرائعة من متاجر بنفت Benefit، يمكنك استعمال جل الحواجب الشفاف 24-HR Brow Setter لتعزّزي مفعول الخدمة وتطيلي أمدها. حتّى أنّك تستطيعين الاستفادة من خدمات إضافية لدى العلامة التجارية الشهيرة، مثل خدمة صبغ الحواجب مع خدمة التكثيف والتثبيت حتّى تكون إطلالتك جديدة تماماً وأكثر من رائعة!

اقرئي أيضاً: نكشف عن أجمل ألوان البلاش لإطلالاتك الصيفيّة من Benefit Cosmetics

 
شارك