خبير المكياج الشهير هنداش يطلق ماركة جمالية خاصة به

دائماً ما نتحدّث عن الإقبال الكبير الذي يشهده عالم الجمال، وذلك مع ازدياد عدد العلامات التجارية والماركات التي تنضمّ إليه يوماً بعد يوم. فعلى الرغم من المناسبة الكبيرة لا بل المتزايدة وعلى الرغم من تواجد دور عالمية وعلامات عريقة منذ سنوات طويلة، لاحظنا أنّ الاندفاع لم يخفت.

من جهة أولى، لاحظنا أنّ النجمات والشخصيات الشهيرة يستفدن من قاعدتهنّ الجماهيرية لإطلاق منتجات ومستحضرات تجميل سواء للمكياج أو للعناية بالبشرة، فيقدّمن ما يشبههنّ من ألوان وتركيبات وعبوات. ومن هؤلاء، نذكر جنيفر لوبيز وريهانا وفيكتوريا بيكهام... ومن جهة ثانية، تنطلق بعض العلامات التجارية على يد خبراء التجميل كشارلوت تلبوري على سبيل المثال.

أمّا في عالمنا العربي، فقد كشف منذ ساعات قليلة خبير المكياج الأردني الشهير هنداش عن ولادة ماركته الجمالية الخاصة به والتي تحمل اسمه Hindash Cosmetics. وقد اختار حسابه الخاص على إنستغرام ليزفّ الخبر السار لمعجبيه ومتابعيه، مشيراً إلى أنّ مشروعه هذا ينطلق حالياً بعد سنوات من العمل.

وفي هذا الإطار، نتذكّر كيف بدأ الشاب البالغ من العمر 31 عاماً مسيرته المهنية على موقع يوتيوب، قبل أن يفتح حسابه على إنستغرام في العام 2015. وهو دائماً ما يلفت الأنظار في اللوكات التي يعمل عليها.

لم يكشف هنداش أي تفاصيل عن المنتجات التي سيقدّمها، بل اكتفى بإعلان انطلاق ماركته وترك لنا الحماسة لنتصوّر ونتخيّل بأنفسنا.

اقرئي أيضاً: بالفيديو: شهد تكتشف ميزات جهاز ™Dyson Corrale​​​​​​​​​​​​​​ الجديد وتهتمّ بتسريحة شعر شقيقتها