خبر سارّ لمحبات علامة EX Nihilo في الإمارات

صحيح أنّ زيارة المتاجر الفعلية والمراكز التجارية تشكّل نشاطاً تستمتع كل امرأة منّا بالقيام به، بخاصّة حين ترغب في الهروب من ضغوطات العمل ومن المهام الكثيرة الملقاة على كاهلها في المنزل. إلّا أنّ التسوّق بشكل عام هو متعة بحدّ ذاته، حتّى ولو تم عبر المنصات والمواقع الإلكترونية على الإنترنت.

فلو لم نكن معتادات في السابق على التسوّق الإلكتروني، جعلتنا جائحة كورونا ندرك السهولة والسلاسة اللتين تضمنهما لنا هذه التجربة في كل مرة نختار الحصول على ما يلزمنا من منتجات جمالية أو ملابس أو حتّى مستلزمات المنزل. وهذا تحديداً ما دفع علامات تجارية كثيرة إلى التفكير في إطلاق مواقع إلكترونية خاصة بها تتيح للعملاء من مختلف المناطق والدول شراء ما يلزمهم من منتجاتها ومستحضراتها.

ولو كنت من المقيمات في الإمارات العربية المتّحدة، نطلعك على هذا الخبر الجمالي السار!

فقد أعلنت علامة EX Nihilo عن إطلاق المنصة الخاصة بها للتجارة الإلكترونية، أي أنّه أصبح بإمكانك الحصول على منتجات العلامة الشهيرة من دون الاضطرار إلى الخروج من منزلك.

وتنقل العلامة العالمية الفخامة التي تقدّمها في تجاربها إلى منصتها الإلكترونية، حيث تستطيعين تسوّق العطور التي تفضّلينها والتي تحمل توقيعها سواء Gold Immortals أو Fleur Narcotique أو غيرها. هذا مع الإشارة إلى أنّ EX Nihilo تقدّم لك الكثير من الخيارات للعطور الشخصية وعطور المنزل والمجموعات المخصّصة للسفر.

والمفاجأة التي أعدّتها العلامة في هذه المناسبة هو حصولك على عيّنة من عطر Fleur Narcotique حين تشترين على المنصة للمرة الأولى.

اقرئي أيضاً: نكشف لك مستحضرات مكياج بريتني سبيرز يوم زفافها

 
شارك