حملة من L’Oréal Paris تسلّط الضوء على أكثر النساء الملهمات في منطقتنا

تبقى المرأة في المجتمعات جميعها حجر الأساس. فهي الوالدة التي تربّي أجيالاً وأجيالاً، هي الزوجة التي تكرّس وقتها لزوجها وأسرتها، هي الشابة الطموحة التي تطارد أحلامها لتحقّقها من دون خوف أو تردّد.

ودائماً ما تسعى أطراف متعدّدة إلى تمكين المرأة، بخاصّة أنّ بعض البيئات لا تنصفها ولا تعزّز ثقتها بذاتها لتخرج من قوقعتها وتواجه العالم بشخصيتها. حتّى أنّ دور عالمية اتّخذت من تمكين المرأة مهمّة لها وتابعت تأديتها على مرّ السنوات، وأبرزها L’Oréal Paris.

فكجزء من التزامها بقضايا النساء وتمكينهنّ، وبعد إطلاق مبادرة Women of Worth ومبادرة Stand Up وحتّى برنامج Women of Worth في العام 2005 لدعم نساء مذهلات في اكتشاف جمالهنّ الطبيعي، ها هي في سبتمبر العام 2020 تكشف عن حملة جديدة هي حملة I am Infallible. ومن خلالها، تسلّط L’Oréal الضوء على أكثر النساء الملهمات في منطقتنا.

ولترجمة هذا الدعم الذي تحاوله الدار تقديمه من خلال بطلات حملتها، وقع الاختيار على عبارة Because I’m Worth It أي "لأنّني أستحقّ" باللغة العربية.

أمّا النساء اللواتي تسلّط الضوء عليهنّ الحملة الجديدة، فنذكر منهنّ على سبيل المثال أسيل عمران ومنال رستم وراحة مبارك ودانييلا رحمة. وقد تشاركت كل امرأة من هؤلاء قصة نجاحها وسعيها إلى مكافحة العقبات لتبلغ آمالها وأحلامها.

وتهدف الحملة تحديداً إلى تمكين النساء حول العالم بدفعهنّ إلى إبراز جمالهنّ الطبيعي من خلال منتجات عالية الجودة ومن خلال مجموعة Infallible الموثوق بها والمعتمدة لدى خبراء المكياج. ومن المنتجات التي تشملها المجموعة، نذكر كريم الأساس ذا التغطية الكاملة والكونسيلر وأحمر الشفاه المات والآيلاينر المقاوم للماء....

اقرئي أيضاً: جويل ماردينيان تتخطّى التوقّعات وتصبغ شعرها بلونين