جنيفر لوبيز تحدّد موعد إطلاق JLO Beauty وتفاجئ الجميع بمستحضراتها

نعلم جميعها أنّه ليس للعالم الجمالي أي حدود، ما يعني أنّ بابه مفتوح باستمرار لاستقبال علامات تجارية وماركات جديدة أولاً كما ولتسليط الضوء على أساليب واتّجاهات متجدّدة وعصرية تناسب كل حقبة مختلفة من حقبات الزمن.

ففي كل مرة، نشهد على بروز صيحات جديدة لم نكن نتوقّعها سواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال منصات عروض الأزياء. أمّا بالنسبة إلى العلامات والماركات، فلا يُخفى على أحد منّا أنّ السنوات الأخيرة كانت مليئة بالانطلاقات الجديدة بخاصّة مع النجمات والشهيرات اللواتي استفدن من الجماهيرية الكبيرة التي حصدنها وأطلقن ماركات تعكس جوانب من شخصياتهنّ وأساليب جمالية يفضّلنها عن سواها.

وقبل 3 أشهر تقريباً، زفّت لنا النجمة العالمية جنيفر لوبيز خبر جمالياً ساراً وهو إطلاق علامتها التجارية الخاصة بها JLO Beauty. وكانت حينها قد نشرت صورة لها على إنستغرام وهي تتألّق بمكياج ذهبي رائع، وهذا ما جعلنا نعتقد أنّ المستحضرات التي ستقدّمها هي مستحضرات مكياج.

غير أنّ المفاجأة اكشتفناها منذ أيام قليلة، وهي أنّ لوبيز تركّز علامتها حول منتجات العناية بالبشرة. فمن خلال فيديو نشرته أيضاً على إنستغرام، لتعلّق عليه بالقول "ليس هذا مشروعاً أشعر بشغف نحوه وحسب، بل حلم يراودني منذ 30 عاماً. لا يسعني الانتظار لأتشارك معكم أسراري للعناية بالبشرة. فعلامة JLO BEAUTY تنطلق في 1/1/2021 إنّما يمكنكم الاطّلاع عليها في وقت أبكر في 8/12".

وكان الفيديو ذاته قد نُشر أيضاً على حساب العلامة الرسمي على إنستغرام JLo Beauty الذي يجمع حتّى اليوم حوالى 130 ألف متابع. وفي الحساب أيضاً، يمكنك الاطّلاع على سلسلة من الفيديوهات الأخرى ومنها فيديو تظهر فيها زجاجة لا توضح لنا أي مستحضر أو منتج ينتظرنا.

فكيف ستغيّر لوبيز طريقتنا للعناية بالبشرة بعد انطلاق ماركتها في أوائل العام الجديد؟!

اقرئي أيضاً: Ciara تفاجئنا باللون الجديد الذي اختارته لشعرها في موسم الخريف