تعرّفي على ماركة Téviant الجمالية التي تدخل سوق الشرق الأوسط

على الرغم من الروابط القوية التي نبنيها مع العلامات التجارية الأشهر على مدى سنوات طويلة وعلى الرغم من التعلّق الذي نشعر به تجاه عدد من المستحضرات الأيقونية التي تصبح جزءاً من حياتنا، أمر أساسي أن نواكب باستمرار كل جديد في السوق الجمالي.

ويعني ذلك أن نتعرّف على الماركات الجديدة التي تنطلق بين حين وآخر وأن نجرّب مستحضراتها لعلّها تمنحنا بعض التجدّد. ولذلك تحديداً، أحدّث اليوم عن ماركة جمالية شهيرة عالمياً إنّما جديدة من منطقتنا وهي ماركة Téviant.

وفي الواقع، أطلق ماركة Téviant في وقت سابق أحد أشهر خبراء المكياج في آسيا ألبرت كورنياوان محطّماً أرقاماً قياسية وحائزاً على جوائز كثيرة. وبعد النجاح الباهر الذي حقّقه عالمياً، قرّر كورنياوان دخول سوق الشرق الأوسط ابتداءً من 1 سبتمبر 2020 حصرياً على الإنترنت.

فمن خلال موقع www.teviantbeauty.me المتوفّر باللغتين العربية والإنجليزية، تستطيعين الاطّلاع على مستحضرات Téviant التي تشمل أحمر شفاه وظلال العيون ومستحضر حواجب وغيرها... ويقدّم الموقع شحناً مجانياً في منطقتنا عند طلب منتجات تتخطّى قيمتها 150 دولار أميركي.

وتستطيعين أيضاً متابعة كورنياوان على مواقع التواصل الاجتماعي لأنّه ينشر دائماً فيديوهات تعليمية ويكشف بعض أسرار المكياج ويأخذك وراء الكواليس.

اقرئي أيضاً: جويل ماردينيان تتخطّى التوقّعات وتصبغ شعرها بلونين