تعاون جديد يجمع Shiseido ومصمّمة الأزياء الإماراتية ياسمين الملا لرمضان 2022

مع حلول الشهر الفضيل أي رمضان العام 2022، كشفت علامة شيسيدو Shiseido العالمية عن التعاون الجديد بينها وبين مصمّمة الأزياء الإماراتية الشهيرة ياسمين الملا، وذلك في إطار شراكة استراتيجية طويلة الأجل من شأنها الارتقاء بالمجموعة الفاخرة Future Solution LX طوال العام 2022.

وكانت الشراكة بين العلامة التجارية ومصمّمة الأزياء قد بدأت بالفعل في يناير العام 2022، وذلك احتفالاً بانطلاقة العام الجديد ومن بعدها بذكرى مرور 150 عاماً على تأسيس شيسيدو Shiseido، وقد تم ابتكار مجلة جميلة للغاية للعام 2022 مع تحويل العناصر الرئيسية في أغلفة منتجات مجموعة Future Solution LX إلى ابتكارات فنية. وتجدر الإشارة إلى أنّ التعاون هذا كان قد سلّط الضوء على السيروم الأيقوني من المجموعة ذاتها.

وقد أهدت ياسمين هذا التعاون إلى كل النساء القويات اللواتي رسمن مسار حياتنا بفضل ذكائهنّ وأسلوبهنّ وقوّتهنّ وأناقتهنّ وشغفهنّ، مشيرة إلى أنّ هذه الخطوة بينها وبين شيسيدو Shiseido من شأنها الربط بين إرث العلامة وجمالها من جهة ومنطقتنا ومجتمعنا من جهة أخرى.

أمّا لرمضان 2022، فأعادت ياسمين الملا مرة جديدة إدخال لمساتها الخليجية إلى البرايمر العلاجي Future Solution Infinite وذلك من خلال تصميم أقراط من اللؤلؤ واستضافة سحور رمضاني مميّز احتفالاً بهذه الشراكة. ولماذا أقراط من اللؤلؤ؟ لأنّه المكوّن الأساسي في هذا البرايمر! وتجدر الإشارة إلى أنّ الأقراط هذه تأتي في علبة مميّزة مع البرايمر وكريم حماية البشرة Future Solution LX Total Protective Cream.

اقرئي أيضاً: امرأتان عربيتان ملهمتان في حملة فيكتوريا سيكريت لرمضان 2022

 
شارك