تطبيق تحتاجين إليه للعناية ببشرتك في العام 2020

توجّه عالم الجمال في السنوات الأخيرة نحو جذب العملاء والعميلات بطريقة مختلفة ومميّزة ترتكز إلى توفير تجارب حسية وملموسة ترافق الدعايات والحملات الإعلانية التي تنتشر إلكترونياً أو بين الصفحات المقروءة.

ومن بين التجارب التي تختبرها المرأة وتستمتع بها إذ تدخلها إلى حياتها اليومية استعمال التطبيقات على أجهزتها الذكية. فالتطبيقات هذه عادةً ما تشعر المرأة بنوع من الأمان والثقة بالروتين الذي تتّبعه، إذ تقدّم النصائح والمساعدة حتّى أنّها تكشف عن بعض الأسرار الجمالية والحلول السهلة التي يمكن الاستفادة منها.

وعلماً أنّ الجمال ينبع من الداخل وعلماً أنّ جمال المكياج لا يبرز ما لم نعتن بالبشرة بانتظام، ما رأيك بتطبيق جمالي يعزّز روتين العناية ببشرتك في العام الجديد مرتكزاً على التكنولوجيا والتقدّم؟!

في الواقع، في العام 2018، أطلقت علامة Neutrogena الشهيرة تطبيق Skin360 وجهاز SkinScanner فحوّلت هواتفنا الذكية إلى أجهزة مبتكرة قادرة على تحليل البشرة عند مستوى المسام. 

أمّا في العام 2020، فعملت العلامة على تطوير هذا التطبيق ليصبح أكثر من أساسي في حياة كل امرأة. ومن خلاله، لا نحتاج سوى إلى كاميرا الهاتف لتخضع البشرة إلى تقييم عميق. وهذه المرة، لست بحاجة إلى الجهاز المرفق بالتطبيق، إذ تكتفي التكنولوجيا بكاميرا هاتفك الأمامية. 

فبعد أخذ صور سيلفي (وهذا أحد أبرز هواياتنا نحن النساء العصريات)، تخضع الصور للتحليل استناداً إلى قاعدة بيانات التطبيق لتحصل بشرتك على علامة من 1 إلى 10 في خمسة جوانب هي الهالات السوداء والخطوط الرفيعة والتجاعيد والبقع الداكنة والنعومة، بالإضافة إلى علامة إجمالية للبشرة.

وبعد تحديد المشكلة، يطرح التطبيق بعض الأسئلة بشأن العادات التي تتّبعينها والتي قد تؤثّر على صحة بشرتك كمستوى الإجهاد ونمط النوم وممارسة التمارين وغيرها... وبعد ذلك، تحصلين على نظام عناية بالبشرة يمتدّ على 8 أيام. وعلى الرغم من أنّ التوصيات ترتكز جميعها إلى مستحضرات من Neutrogena، وهذا أمر غير مفاجئ، يمكنك إضافة أحد المستحضرات التي يروق لك استعمالها عادةً وتتبّع تقدّم بشرتك مع الوقت.

وتجدر الإشارة إلى أنّ التطبيق يطلب منك أخذ صور يومية لتتبّع نظام العناية الذي تعتمدينه كما ولتحسين قدرته على التحليل وتقديم المساعدة المناسبة. ونذكر لك أنّ العام 2020 أيضاً سيشهد إطلاق العلامة لماسكات مخصّصة تستعمل بمساعدة هذا التطبيق، فترتقي بالعناية ببشرتك تماماً.

اقرئي أيضاً: مرآة ثورية تسهّل عليك عملية تطبيق المكياج