مرآة ثورية تسهّل عليك عملية تطبيق المكياج

كم من مرة أمضيت ساعات أمام المرآة تحاولين الحصول على مكياج مثالي بالتفاصيل جميعها! تطبّقين الكمية الضرورية وحسب، تستعملين الفرش والأدوات كالمحترفين، توزّعين المستحضرات تماماً، لا تهملين لمسات أي مستحضر.... 

وكم من مرّة خرجت من غرفتك أو منزلك لتتفاجئي بأنّك عجزت عن تحقيق المثالية. ربّما طبّقت الكثير من معزّز الاسمرار فمال لونك إلى البرتقالي أكثر من البرونزي أو ربّما أكثرت من معزّز الإشراق فبتّ تلمعين أكثر من اللازم. وماذا عن هذه الشائبة التي لم تنتبهي إلى إخفائها تماماً؟

لا تكون النتيجة مرضية دائماً، فماذا عن السبب؟ 

الإضاءة طبعاً... في كثير من الأحيان، لا تكون الإضاءة في المكان الذي تطبّقين فيه المكياج مثالية، ما يمنعك من التوصّل إلى الإطلالة التي ترغبين فيها فعلاً. ولكنّني اليوم أكشف لك الحلّ السهل لمشكلتك هذه: تكنولوجيا جمالية قلبت المقاييس!

هي مرآة تكنولوجية تقدّمها العلامة التجارية الشهيرة Glamcor بأحجام وأشكال مختلفة. فأنت تستطيعين امتلاكها سواء رغبت فيها لغرفتك أو أردت اصطحابها معك في حقيبة السفر أو حتّى فضّلت وضعها في حقيبتك الصغيرة أينما خرجت مع صديقاتك. فالمرآة هذه ليست عادية، إنّما تأتي مدمجة بإضاءة LED على طول حوافها تمكّنك من ضبطها كما تشائين.

وما يميّز هذه المرآة عن سواها السطح المغناطيسي الذي حرصت العلامة على تقديمه فتتمكّنين مثلاً من تثبيت هاتفك عليها. وتساعدك هذه الخاصية في حال كنت تستوحين مكياجك من أي فيديو على يوتيوب أو من أي إطلالة وقعت عليها على موقع إنستغرام. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم لك المرآة وظيفة السيلفي فتضمنين أنّ لوكك مناسب تماماً للصور.

ولا تعتقدي أنّ المرآة هذه تساعدك عند تطبيق المكياج وحسب، إذ تستطيعين الاستفادة منها أيضاً خلال روتين العناية ببشرتك. فبفضل الدقة والتركيز الكبير على التفاصيل، تنجحين في تنظيف أي شائبة مهما كانت صغيرة وفي التخلّص من أي آثار للمكياج فتحصلين على بشرة نظيفة بالكامل.

فهل ستضمّين مرآة Glamcor إلى عالمك الجمالي وتستفيدين من التكنولوجيا لأغراض مكياجك وروتين العناية ببشرتك؟

اقرئي المزيد: صيحة جديدة! برّاد لأغراضك الجمالية