تسريحات بيلا حديد في مهرجان كان السينمائي تلفت الأنظار

الجميع يتحدّث حالياً عن مهرجان كان السينمائي والجميع يتابع يومياً فعالياته... أمّا نحن النساء بشكل خاص، فنركّز على السجادة الحمراء وتحديداً على إطلالات النجمات اللواتي يجهّزن أنفسهنّ تماماً في كل مرّة ليتألّقن بأجمل اللوكات.

وصحيح أنّ النجمات العالميات والعربيات يلفتن الأنظار جميعهنّ إلى الأساليب التي يعتمدنها، ولكن لا بدّ من القول إنّ البعض منهنّ يستحقّ فعلاً الحديث عنه. ونعني بقولنا هذا العارضة العالمية الشهيرة بيلا حديد!

فبيلا هي ملكة تسريحات الشعر في مهرجان كان السينمائي من دون منازع!

فسواء نظرت إلى إطلالتيها هذا العام أو إطلالاتها السابقة، تفهمين مباشرةً لماذا منحناها اللقب هذا.

لنبدأ بالتحدّث عن نسخة هذا العام من المهرجان.

بيلا حديد في إطلالتها الأولى

خلال مهرجان كان السينمائي 2021، وفي الإطلالة الأولى، ظهرت بيلا حديد بتسريحة شعر مرفوعة جمعت بين صيحات متعدّدة. فمن جهة أولى، جاء الشعر مبلّلاً وتمّ اعتماد الفرق النصفي الواضح. أمّا الكعكة، وهي صيحة من الصيحات السائدة هذا الموسم، فأتت بأسلوب حيوي إذ تداخلت الخصلات الملتفّة في ما بينها لتعكس إطلالة غير اعتيادية.

بيلا حديد في إطلالتها الثانية

قد تكون هذه أغرب إطلالة أو تسريحة شعر أطلّقت بها بيلا حديد، وقد أكّدت من خلالها بالفعل أنّها من النجمات الجرئيات اللواتي لا يخشين اعتماد أساليب متجدّدة وخارجة عن المألوف. فملكة التسريحات أو ملكة الرفعات ظهرت بكعكة مشدودة عالية لم تخبّئ الخصلات جميعها، بل تركت البعض منها منسدلة مع تمليسها تماماً. ولو نظرنا إلى التسريحة من الخلف، تذكّرنا بالحقبات الإمبراطورية. فهل تعتقدين أنّك قد تتجرّئين على اعتماد تسريحة مماثلة؟

بيلا حديد في إطلالتها خلال حفل عشاء Chopard

صحيح أنّنا نركّز على إطلالات بيلا على الصجادة الحمراء، ولكن ما نستطع مرور الكرام أمام التسريحة التي تألّقت بها خلال حفل عشاء Chopard، بخاصّة أنّها جمعت صيحات شعر رائجة وهي تسريحات الشعر الريترو والتسريحات المقسّمة. فبدلاً من التألّق بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة العادية، رأيناها بلوك مفعم بالتميّز والفرادة إذ برز الفرق الجانبي مع تقسيم الشعر المبلّل في تمزّجات واضحة ومثبّتة تذكّرها بلوكات من الحقبات الماضية.

جولة على إطلالات بيلا حديد في مهرجان كان سابقاً

ليست هذه المرة الأولى التي تجذب فيها بيلا حديد الأنظار إلى تسريحات شعرها، إذ سبق وأطلّت بلوكات متعدّدة جميلة لا بل رائعة. فما رأيك أن نجول معاً على هذه اللوكات؟

الكعكة العفوية مع شعر معزّز حجمه من الأمام في مهرجان كان 2019

كعكة الشعر المجعّد في مهرجان كان 2019

الكعكة الملتفّة مع خصلة منسدلة في مهرجان كان 2017

 

تسريحة ذيل الحصان الناعمة مع خصلة ملتفّة في مهرجان كان 2016

اقرئي أيضاً: أجمل لوكات شعر ومكياج النجمات في مهرجان كان السينمائي 2021

 
شارك