أجمل لوكات شعر ومكياج النجمات في مهرجان كان السينمائي 2021

في الفترة الممتدّة من 6 إلى 17 يوليو 2021، وبعد غياب العام الماضي نتيجة جائحة كورونا، يعود مهرجان كان السينمائي للانعقاد في فرنسا، وهو أحد أبرز الفعاليات التي ينتظرها العالم برمّته كل سنة.

والحماسة تملؤنا كل عام، لا لأنّنا ننتظر الجوائز والفائزين وحسب إنّما أيضاً لأنّنا نهتمّ بلوكات النجمات والشهيرات اللواتي يجهّزن أنفسهنّ وإطلالاتهنّ ويأسرننا أحياناً بأساليب جمالية غير اعتيادية.

ولأنّنا اشتقنا فعلاً إلى هذه الفعالية السينمائية التي غابت عنّا العام الفائت، نجول معك اليوم على أبرز لوكات شعر ومكياج النجمات خلال اليوم الأوّل من مهرجان كان السينمائي 2021.

بيلا حديد

مع تسريحة الكعكة المرتفعة ذات الخصلات المتداخلة، اعتمدت بيلا حديد ظلال عيون ناعمة للغاية بالألوان الترابية.

كانديس سوانبويل

بالنسبة إلى سوانبويل، كانت الأنوثة عنوان إطلالاتها. فقد اعتمدت أوّلاً صيحة لون الآيشادو الواحد على الجفون مع اختيار الزهري الناعم، واعتمدت للشفاه لون الزهري اللامع أيضاً. وقد لاحظنا لمسات البلاش الواضحة على الخدود. أمّا شعرها، ففضّلت إبقاءه مالساً.

جيسيكا شاستاين

اختارت ساشتاين مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والموضوعة على جانب واحد من وجهها مكياجاً تتناسب ألوانه مع صبغتها البرتقالية. فقد لاحظنا أحمر الخدود البارز بشدّة كما وأحمر الشفاه البوردو الداكن.

ماريون كوتيارد

فضّلت النجمة الحفاظ على النعومة في إطلالتنا، فاعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع الفرق الجانبي كما ومكياجاً خفيفاً تماماً لا نلاحظ فيه سوى الماسكارا وأحمر الشفاه البيج النيود.

إليزا صيدناوي

مع الشعر المالس المنسدل على الكتفين، جاء تركيز المكياج على العيون والحواجب. فقد تمّ الاعتماد على الحواجب المحدّدة والممشّطة نحو الأعلى، كما وعلى ظلال العيون المائلة إلى البرتقالي الناعم ولمسات الماسكارا الواضحة.

روكسان ميسكيدا

إنّها الإطلالة المثالية لمحبّات المكياج الناعم! فيكفي أن تختاري التدرّج الأحمر المناسب لبشرتك من أحمر الشفاه مع تطبيق الماسكارا على رموشك. وبالنسبة إلى الشعر، فتألّقت النجمة بتسريحة ذيل الحصان.

جودي فوستر

أبرزت النجمة جمال ملامحها وتحديداً لون عينيها بالماسكارا البارزة على الرموش، مع الإبقاء على نعومة لمسات المكياج الأخرى. أمّا تسريحتها، فحاكت صيحة الفرق الجانبي الرائجة منذ مواسم متعدّدة.

اقرئي أيضاً: الأناقة عنوان إطلالات النجمات في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي 2021

 
شارك