بمناسبة اليوم العالمي للنباتيين World Vegan Day... جولة على علامات الجمال الأبرز

في 1 نوفمبر من كل عام، يحتفل العالم باليوم العالمي للخضريين أو World Vegan Day باللغة الإنجليزية.

وفي الواقع، لم نكن نسمع بكلمة Vegan كثيراً في الماضي بل تسليط الضوء عليها وعلى هذه الفلسفة ازداد تماماً في السنوات الأخيرة. فعالم الجمال الذي كان يركّز من قبل على المفاهيم العامة، بات مخصّصاً أكثر في أيامنا هذه تماماً كما حين نتحدّث عن تركيبات العناية بالبشرة التي بات كل منها يستهدف حاجة محدّدة.

وبالعودة إلى عبارة Vegan، لا بدّ من القول إنّها تختلف عن كلمة "طبيعي" أو Natural أو عن كلمة "عضوي" أي Organic. ولذلك، تحرص علامات تجارية كثيرة على إبراز هذه الخاصية التي قد تميّزها عن سواها. فـVegan لا تعني بالضرورة أنّ المكوّنات جميعها ذات مصدر طبيعي، فقد تحتوي تركيبة المنتج على عناصر صناعية، غير أنّ المصدر لا يكون سوى نباتياً وليس حيوانياً.

ومع حلول اليوم العالمي للخضريين، اخترنا اليوم أن نسلّط لك الضوء على عدد من أبرز العلامات والماركات التي تتّبع هذه الفلسفة الخاصة عند تصنيع منتجاتها ومستحضراتها.

Odist

تقدّم فرش المكياج الفاخرة لتضمن الراحة والسهولة للعملاء عند العمل على مختلف الإطلالات. وتحرص على الحدّ من التأثيرات البيئية الضارة لتترك بصمة بيئية إيجابية.

Codage Paris

تقدّم مجموعة كاملة من مستحضرات العناية ببشرة الوجه والجسم على حدّ سواء، وتتوفّر منتجات هذه العلامة على موقع Balmessence في الشرق الأوسط.

KVD Vegan Beauty

كانت تُعرف سابقاً باسم Kat Von D وهي تتوفّر حصرياً لدى متاجر سيفورا، يمكنك أن تختاري منها مستحضرات مكياج Vegan بدءاً من الماسكارا وصولاً إلى باليتات ظلال الوجه وبرايمر العيون وغيرها...

Rodial

هي علامة تقدّم مستحضرات مكياج ومستحضرات عناية بالبشرة على حدّ سواء. وقد جرّبت بنفسي كونسيلر Luminous Diamond Concealer من توقيعها وأؤكد لك أنّه أكثر من رائع!

Foreo

من منّا لا تعرف أجهزة فوريو التي تُصنع من السيليكون عالي الجودة لتضمن تنظيفاً عميقاً للبشرة، بالإضافة طبعاً إلى الأقنعة الثورية المصنوعة من مكوّنات طبيعية مفيدة كتوت الآساي على سبيل المثال.

اقرئي أيضاً: أبرز لوكات شعر ومكياج النجمات في مهرجان الجونة 2020